دوري أبطال أوروبا

حكيم زياش يقلب الطاولة و جالطة سراي يعقد مهمة تأهل مانشستر يونايتد ويتجه الى خروجه من البطولة

في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف، تعادل جالطة سراي مع مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لكل منهما، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وأقيمت المباراة على ملعب علي سامي ين في إسطنبول، وشهدت تألق النجم المغربي حكيم زياش الذي سجل هدفين للفريق التركي.

وبدأ الفريق الإنجليزي المباراة بقوة وسرعان ما تقدم بهدفين في الشوط الأول، عن طريق أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 11 وبرونو فيرنانديز في الدقيقة 18 . ولكن جالطة سراي لم يستسلم ونجح في تسجيل هدف قبل نهاية الشوط عبر زياش من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة (29).

وفي الشوط الثاني، زاد مانشستر يونايتد من تقدمه بهدف ثالث سجله سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 55، لكن جالطة سراي رد بقوة وسجل هدفين آخرين عن طريق زياش من ركلة حرة أخرى في الدقيقة 62 ، وكريم أكتورك أوغلو من تمريرة رائعة من زميله المغربي فيالدقيقة 71 . وكاد جالطة سراي أن يحقق فوزا تاريخيا على مانشستر يونايتد، لولا تألق حارس الفريق الإنجليزي أونانا في التصدي لتسديدات خطيرة من زاها وغيره.

وبهذه النتيجة، احتفظ جالطة سراي بالمركز الثالث في المجموعة بخمس نقاط، بفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ وفي المركز الثاني يأتى كوبنهاجن بنفس نقاط جالطة . أما مانشستر يونايتد فظل في المركز الأخير بأربع نقاط، وبحاجة إلى فوز في المباراة المتبقية لضمان التأهل إلى دور الـ16 بشرط خسارة احد فرق المركز الثاني ويبدوا ان الامر صعبا خصوصا انه سيواجه برين ميونيخ المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى