دوري أبطال أوروبا

بالصور بيلينجهام يقود ريال مدريد للفوز على نابولي ويؤمن صدارة ترتيب مجموعته في ابطال اوروبا باربعة اهداف

تمكن ريال مدريد من حسم تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الصعب على ضيفه نابولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

وشهدت المباراة تقدم نابولي أولا عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة رائعة من كفاراتسيخيليا من الجهة اليسرى، ولكن رودريجو جويس عادل النتيجة للريال في الدقيقة 11، بتسديدة قوية من حافة المنطقة، بعد تمريرة من إبراهيم دياز.

وأضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 22، بضربة رأسية متقنة، إثر كرة عرضية من ألابا، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول نابولي الضغط على دفاعات ريال مدريد، وتمكن فرانك أنجويسا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47، بعد أن ارتطمت كرته بأحد المدافعين وسكنت شباك الريال.

وظلت المباراة متكافئة حتى الدقائق الأخيرة، حيث استغل نيكو باز خطأ في خروج ميريت حارس نابولي، وسجل هدف التقدم للريال في الدقيقة 84، بتسديدة من خارج المنطقة.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف خوسيلو هدفا رابعا للريال، بعد تمريرة من بيلينجهام داخل المنطقة، وأحكم فوز فريقه على نابولي.

وبهذا الفوز، احتفظ ريال مدريد بصدارة المجموعة بـ15 نقطة، وضمن تأهله إلى دور الـ16 كأول المجموعة، في حين بقى نابولي الترتيب الثاني بـ7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى