دوري أبطال أوروبا

ارسنال يحقق فوزا مستحقا على اشبيلية في الجولة الثالثة من مجموعات ابطال اوروبا

مباراة ارسنال واشبيلية

حقق ارسنال فوزا مستحقا على ملعب اشبيلية بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل للفريق الإنجليزي الشاب جابرييل مارتينيلي في نهاية الشوط الأول، وزميله جابرييل جيسوس في بداية الشوط الثاني، في حين أحرز للفريق الإسباني المدافع جوديلي من ركلة ركنية.

وبهذا الفوز، انفرد آرسنال بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متقدما بنقطة على لنس الفرنسي، في حين تراجع اشبيلية إلى المركز الثالث بنقطتين فقط، متساويا مع أيندهوفن الهولندي.

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، دون خطورة كبيرة على المرميين. وأضاع اشبيلية فرصة ذهبية للتقدم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول، عندما سدد يوسف النصيري كرة بجانب المرمى بعد تمريرة رائعة من أكونا.

ولم يستغل آرسنال هذه الهفوة، بل استغل هجمة مرتدة سريعة، ليفتح التسجيل عبر مارتينيلي، الذي تلاعب بالحارس قبل أن يودع الكرة في المرمى.

وأضاف آرسنال هدفه الثاني مطلع الشوط الثاني، عبر جيسوس، الذي استلم كرة من رايس، وانطلق بها قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت شباك اشبيلية.

ولم يستسلم اشبيلية، وحاول التعويض بضغط على دفاعات آرسنال. وتمكن من تسجيل هدف عزز آماله في التعادل، عبر جوديلي، الذي رأس كرة ركلة ركنية نفذها راكيتيش إلى داخل المرمى.

ولكن آرسنال تماسك في الدقائق المتبقية، وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويرسل رسالة قوية إلى باقي المتنافسين على لقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى