دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يواصل اضاعة النقاط ويخسر نتيجة مباراة جالطة سراي في مجموعات ابطال اوروبا

حقق جالطة سراي التركي فوزا مثيرا على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل أهداف جالطة سراي ويلفريد زاها (23) وكريم أكتورك أوغلو (71) وماورو إيكاردي (81)، في حين سجل راسموس هويلوند هدفي اليونايتد (17- 67).

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بفارق نقطتين عن المتصدر بايرن ميونيخ ، في حين تجمد رصيد اليونايتد عند الصفر في المركز الأخير.

وبدأ اليونايتد المباراة بضغط عال على خصمه، وافتتح التسجيل في الدقيقة 17، عن طريق هويلوند الذي استغل عرضية رائعة من راشفورد وسددها برأسه في الشباك.

ولم يستسلم غالطة سراي للهزيمة، وعادل النتيجة في الدقيقة 23، عبر زاها الذي استقبل كرة طويلة من خلف دفاعات الخصم، وتغلب على دالوت في المنافسة البدنية، وأطلق تسديدة قوية ارتطمت بالبرتغالي وغيرت اتجاهها وخدعت أونانا وسكنت المرمى.

وحاول الفريقان تحقيق التفوق في الشوط الثاني، وكان للفرصة لكلاهما، لكن هويلوند كان أكثر حظا وأضاف هدفه الثاني والثاني لفريقه في الدقيقة 67، بعد اختراق رائع من منتصف الملعب، وانفراد بالحارس موسليرا، وإطلاق تسديدة متقنة في زاوية صعبة.

ولكن جالطة سراي لم يستسلم أبدا، وأظهر قوة إرادة كبيرة، وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 71، بأقدام أكتورك أوغلو الذي تابع تمريرة رائعة من زميله داخل منطقة الجزاء، وسددها ببرودة أعصاب في شباك أونانا.

ولم يكتف جالطة سراي بالتعادل، بل ذهب للبحث عن هدف الفوز، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 77، بعد خطأ فادح من أونانا في التمرير، واستيلاء ميرتنز على الكرة والتعرض للعرقلة من كاسيميرو، الذي تلقى البطاقة الحمراء مباشرة، لكن إيكاردي أضاع الفرصة بتسديدة ضعيفة بجوار القائم.

وعوض إيكاردي خطأه بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 81، بعد تمريرة رأسية من سانشيز، وانفراد بأونانا، وتسديدة متقنة في الزاوية البعيدة.

وبهذا الفوز، حقق جالطة سراي مفاجأة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وأصبح قريبا من التأهل للدور الثاني، في حين تعقدت مهمة اليونايتد في التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى