دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ الى التأهل لدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا بعد الفوز على بنفيكا

قاد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ الالماني الى التأهل لدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا عقب تغلبه على بنفيكا البرتغالي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات .

وانتهت نتيجة مباراة بايرن ميونيخ بنفيكا بفوز الفريق البافاري بخمسة اهداف مقابل هدفين حيث سجل ليفاندوفسكي هاتريك في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا في المانيا .

وفي الشوط الاول تمكن لاعب البايرن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 26 و تمكن زميله سيرج جنابري من تسجيل الهدف الثاني للبايرن بالدقيقة 32 من زمن اللقاء وفي الدقيقة 38 سجل لاعب بنفيكا فيليبي موراتو الهدف الاول لفريقه واضاع ليفاندوفسكي ضربة جزاء بالدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني سجل لاعب بايرن ميونيخ ليروي سانيه الهدف الثالث بالدقيقة 49 وفي الدقيقة 61 سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع وفي الدقيقة 74 سجل لاعب بنفيكا داروين نونيز الهدف الثاني وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف الهاتريك في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2 لصالح البايرن .

وقال لاعب بايرن ليفاندوفسكي الذي اختير رجل المباراة “بالكاد حصلت على الكرة في أول 20 دقيقة. ليس من السهل على المهاجم التحلي بالصبر. دائمًا ما يكون الأمر أسهل قليلاً بعد الهدف الأول. نحن بالطبع سعداء. هدفي المفضل كان هدفي الثاني اليوم. كنا صبورين جدآ اليوم ” وعن ضغط المباريات؟ اجاب ليفاندوفسكي :”هناك ثلاثة أيام متبقية حتى المباراة القادمة. الفرق بين يومين و 3 أيام كبير جدًا. يصبح لدي يكفي من الوقت لـ إراحة نفسي ، أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا. ومع ذلك ، لا يمكنك لعب كل مباراة لمدة 90 دقيقة.”
وعن شائعات هالاند انتقاله الى البايرن ؟ اجاب ليفاندوفسكي :” أنا روبيرت ليفاندوفسكي وأنا أنظر إلى نفسي فقط ، هالاند لاعب شاب و انا أكبر منه بـ 12 عامًا ، أنا في مرحلة أخرى من حياته ، عندما تسجل العديد من الأهداف من الواضح أن تصبح الاندية مهتمة ، وبالنسبة لي ، أركز على أدائي فقط .”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى