دوري أبطال أوروبا

بالصور نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا اليوم تنتهي بالتعادل الايجابي بالجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا

انتهت مباراة أتالانتا ومانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم بالتعادل الايجابي حيث انقذ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه من خسارة محققة في الوقت الاضافي من نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جيويس في ايطاليا ضمن مباريات المجموعات المجموعة السادسة، الجولة الرابعة من دوري ابطال اوروبا .

والانطلاقة بدأت من لاعب اتلانتا الايطالي جوسيب إيليشيش الذي تمكن من تسجيل الهدف الاول لفريقه بالدقيقة 12 من زمن الشوط الاول قبل ان يتمكن لاعب مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب اتلانتا دوفان زاباتا من تسجيل الهدف الثاني وقبل نهاية المباراة تمكن كريستيانو رونالدو في الدقيقة 90 من الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل .

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة مجموعته كما رفع أتالانتا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

ويعتبر كريستيانو رونالدو [36 عام و270 يوم] أكبر لاعب بتاريخ مانشستر يونايتد يسجل هدفين أو أكثر بلقاء واحد على مستوى البطولات الأوروبية وثلاثة من أهداف كريستيانو رونالدو الخمسة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سجلها في الوقت البدل ضائع.

وبعد اللقاء عبر رونالدو عن سعادته بالنتيجة قائلا “انا سعيد نتيجة جيدة لنا.” واضاف “يعجبني كيف انتهت المباراة ..لن نستسلم ابدًا ونتيجة جيدة لنا.” واضاف “اتلانتا لديهم مدرب رائع وكانت مباراة صعبة ، ومن حسن الحظ اننا سجلنا”
واضاف الأسطورة رونالدو : “لا يزال يتعين علينا التحسن ، لدينا لاعبون مختلفون ، ونظام مختلف ، وعلينا التكيف مع بعضنا البعض ، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، لدينا الوقت للتحسن وأن نكون أفضل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى