الدوري السعودي

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويرد على الشائعات و يتحدث عن مستقبله

 

في مقابلة مع مجلة GQ Middle East، تحدث النجم الفرنسي كريم بنزيما عن انتقاله المفاجئ إلى اتحاد جدة السعودي والتجربة الجديدة بعد اسابيع من تداول يومي لشائعات عن مستقبله مع الاتحاد .

وأكد بنزيما، الذي توج بجائزة الكرة الذهبية في 2022، أنه يشعر بالحماس والحب للمشروع الذي يقوده في المملكة العربية السعودية.

وأضاف: “أنا سعيد جداً باللعب لاتحاد جدة، فهو نادٍ كبير ولديه جماهير عظيمة. أنا هنا لأساعد الفريق على تحقيق المزيد من الألقاب والتاريخ”.

وأوضح أنه لا يرى نفسه كلاعب كرة قدم فقط، بل كسفير للمملكة ولكرة القدم الأوروبية.

وقال: “أنا هنا لأظهر للعالم أن المملكة هي بلدٌ مسلم وحديث ومتطور. أنا هنا أيضاً لأجذب لاعبين من أوروبا للانضمام إلى الدوري السعودي، فهو دوري قوي ومثير”.

واضاف “إذا انتظرت الثناء ، فلن أكون حيث أنا اليوم” واقال ايضا “مفتاح النجاح هو العمل الجاد المستمر ، وليس هناك سر. بالنسبة لكثير من الناس، فإن وجود الرقم تسعة على ظهرهم يعني تسجيل 50 هدفا في الموسم، ولكن بالنسبة لي، هذا يعني أنني واحد من 11 لاعبا ويجب أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز، ليس فقط بالأهداف، ولكن أيضا بالتمريرات الحاسمة والتحركات والإيماءات”.

وصرح : “إن [التواجد في السعودية] هو تحد جديد [وواحد] أحبه – مشروع طويل الأجل وفي بلد مسلم”. “أنا لست لاعب كرة قدم هنا في المملكة العربية السعودية فحسب، بل أنا أيضا سفير. أنا هنا لجلب لاعبين أوروبيين رائعين، في المستقبل القريب، حتى لو كان هناك بالفعل لاعبون رائعون في الدوري السعودي. التحدي الذي يواجهنا هو رفعه إلى نفس مستوى الدوريات الأوروبية.

وختم حديث عن مستقبله “سيحدد الوقت [ما سيحدث بعد ذلك] لكنني سأكون أنا من يختار متى ستنتهي مسيرتي أم لا … في النهاية ، أود أن أتذكر كشخص بدأ من الأسفل وشق طريقه إلى القمة بمفرده ، وعلى الرغم من كل العقبات التي واجهتها. هذا شيء يجعلني فخورا حقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى