الدوري السعودي

الهلال يحقق فوزاً كاسحاً على مضيفه الحزم بتسعة اهداف

مباراة الهلال والحزم

حقق نادي الهلال فوزاً كاسحاً على مضيفه الحزم بتسعة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، في حين بقي الحزم في قاع الترتيب بـ7 نقاط فقط.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للاعبي الهلال، خصوصاً المهاجم الصربي ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم الذي سجل ثلاثة أهداف .

وافتتح ميتروفيتش باب التسجيل للهلال في الدقيقة 14، وأضاف محمد كنو الثاني في الدقيقة 32، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأكمل محمد القحطاني ثلاثية الهلال في الشوط الأول، في الدقيقة 43، بعد أن استغل تصدي حارس الحزم لكرة ميتروفيتش وسددها في شباكه.

وفي الشوط الثاني، لم يرحم الهلال خصمه المنهار، وأضاف مالكوم هدفين متتالين في الدقائق 52 و55، بعد انفرادات سريعة وانهاءات دقيقة.

وأحرز صالح الشهري هدفه في المباراة في الدقيقة 79، بعد عرضية متقنة من ميشايل على يسار المرمى، وسجل محمد البريك هدفاً رائعاً في الدقيقة 81، بعد أن انطلق من جانب الملعب وسدد كرة قوية على يسار حارس المرمى.

وأكمل مالكوم هاتريكه في المباراة في الدقيقة 85، بعد تمريرة سحرية من سلمان الفرج داخل منطقة الجزاء، وأغلق سافيتش المهرجان التهديفي للهلال في الوقت بدل الضائع، بعد أن اخترق دفاعات الحزم وأودع كرته في سقف المرمى.

وبذلك يكون نادي الهلال قد دخل تاريخ دوري المحترفين كأول فريق يحقق فوزاً بهذه النتيجة في المسابقة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى