الدوري السعودي

بالصور الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد بريمونتادا في الكلاسيكو السعودي

في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف، نجح الهلال في قلب تأخره بهدفين أمام الاتحاد إلى فوز ثمين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الكلاسيكو السعودي الذي جمعهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

وكان بطل اللقاء اللاعب ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل ثلاثية (هاتريك) للهلال في الدقائق 20 و60 و65، بعد أن تقدم الاتحاد بثلاثة اهداف سجلهم رومارينيو وكريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله في الدقائق 16 و38 و90+8 وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز، انفرد الهلال بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني.

الشوط الاول
سجل الاتحاد ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الشوط الأول من مواجهتهما ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي أقيمت على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

افتتح التسجيل للاتحاد رومارينهو بعد تمريرة رائعة من عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 16، لكن الهلال لم يستسلم وعادل النتيجة عبر ميتروفيتش استقبل عرضية من سعود عبدالحميد في الدقيقة 20.

واستعاد الاتحاد تقدمه بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة متقنة من بنزيما في زاوية صعبة في الدقيقة 38، قبل أن يضيف حمدالله الهدف الثالث مفي الدقيقة 45+8.

الشوط الثاني

وكان الاتحاد متقدما بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، سجلها كورونادو وكانتي وحمدالله، لكن الهلال قلب الطاولة في الشوط الثاني بأداء رائع وهجوم متواصل.

وسجل ميتروفيتش ثلاثية تاريخية للهلال، قبل أن يضيف سالم الدوسري هدف الفوز في الدقائق الأخيرة. وكانت المباراة حافلة بالإثارة والندية والفرص الخطيرة من جانبين، وأظهرت قوة الفريقين وروحهما المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى