الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يتعثر امام توتنهام في إطار الجولة 14

شهد ملعب الاتحاد مباراة مثيرة ومتقلبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في إطار الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح سون هيونغ-مين التسجيل للضيوف في الدقيقة السادسة، لكنه أضاع تقدم فريقه بعد ثلاث دقائق، حين سجل هدفاً عكسياً من تسديدة عرضية .

وأضاف فودن الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 31، بعد أن ارتطمت كرته بالقائم قبل أن تعبر خط المرمى. وأهدر فودن فرصة ذهبية لزيادة الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، عاد توتنهام بقوة ونجح في تعديل النتيجة عبر لو سيلسو، الذي استغل تمريرة رائعة من كولوسيفسكي وسددها ببراعة في المرمى. وبعد ذلك، حاول كلا الفريقين الوصول إلى هدف الفوز، وكان سيتي أكثر حظاً حين سجل غريليش هدفاً رائعاً في الدقيقة 81، بعد خطأ دفاعي من توتنهام. لكن السبيرز لم يستسلموا وأظهروا روحاً قتالية عالية، وحصلوا على جائزتهم في الدقيقة الأخيرة، حين سجل كولوسيفسكي هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة.

وبهذا التعادل، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن المتصدر ارسنال. أما توتنهام فبات في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى