الدوري الانجليزي

ارسنال يحافظ على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي عقب الفوز ضد وولفرهامبتون في الجولة 14

مباراة و

استمر آرسنال في تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزا مهما على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.

وسجل للجانرز الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بعد أن استغل تمريرة رائعة من الظهير الأيمن تومياسو، وتفادى التدخلات الدفاعية للضيوف، قبل أن يودع الكرة في شباك الحارس جوزيه سا بتسديدة قوية.

وضاعف آرسنال النتيجة في الدقيقة الثالثة عشرة، عن طريق مارتن أوديجارد، الذي استقبل كرة عرضية من جابريل جيسوس على حدود منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة متقنة سكنت زاوية الحارس المنافس.

وكاد آرسنال أن يحرز هدفه الثالث في مناسبتين، إلا أن تروسارد ونكيتياه اصطدما بالأعمدة في الشوطين الأول والثاني على التوالي.
وحاول وولفرهامبتون تغيير مجرى المباراة في الشوط الثاني، وأحرز هدفه الوحيد في الدقائق الأخيرة من خلال ماتيوس كونيا، الذي استغل خطأ دفاعي من زينتشينكو، وأطلق صاروخا متقنا لم يترك فرصة للحارس لانو.
ولم يستطع وولفرهامبتون إحراز هدف التعادل رغم المحاولات المتكررة، ليحافظ آرسنال على نظافة شباكه وصدارته للبريميرليغ بـ 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 15 نقطة في المركز 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى