الدوري الانجليزي

بالصور ارسنال يحقق فوزًا مذهلًا على مانشستر يونايتد بعد أن كان متأخرًا

نتيجة واهداف مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

حقق ارسنال فوزًا مذهلًا على مانشستر يونايتد (3-1)، بعد أن كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح لاعب مانشستر يونايتد راشفورد التسجيل للضيوف في الدقيقة 27، وانطلق بالكرة ثم اخترق دفاع آرسنال وسجل هدفًا رائعًا بتسديدة قوية في المقص وكان هذا هدفه الأول في الموسم الحالي.

ولم يمض وقت طويل حتى عادل آرسنال النتيجة في الدقيقة 28، عندما استلم أوديجارد كرة على حافة منطقة الجزاء، وأطلق صاروخًا سكن شباك أونانا. وكان هذا هدفه الثاني في الموسم الحالي.
وشهد الشوط الأول فرصًا عديدة لكلا الفريقين، ولكن حراس المرمى كانوا في قمة تألقهم وانتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني، اشتعلت المباراة بين الفريقين، حيث حاول كلا منهما تحقيق الفوز والغى الحكم هدغا لمانشستر يونايتد سجله لاعبه أليخاندرو غارناتشو في الدق.

وفي الدقائق الأخيرة، شهدنا هجومًا متبادلًا من كلا الفريقين، وكان آرسنال أكثر حظًا وحصولًا على نتيجة إيجابية. ففي الدقيقة 90+6، نجح رايس في تسجيل هدف التقدم لآرسنال، بعد أن استغل كرة عرضية من ركلة ركنية، وسددها بقوة في المرمى.

وفي الدقيقة 90+10، أكمل جيسوس الثلاثية لآرسنال، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من فييرا، ومر من دالوت بمهارة، ثم سدد كرة أرضية في شباك أونانا. وبهذا الفوز، ارتقى آرسنال إلى المركز الخامس في جدول الترتيب،برصيد 10 نقاط بينما تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى