الدوري الانجليزيالدوري السعودي

ما حقيقة انتقال لاعب ليفربول محمد صلاح الى الدوري السعودي؟

أوضح الكولومبي رامي عباس، ,وكيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حقيقة ما تردد عن اهتمام اتحاد جدة السعودي بالتوقيع مع موكله، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفى رامي عباس، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس” “تويتر سابقا”، أن محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول هذا الموسم، وأنه ملتزم بالعقد الذي وقعه مع النادي الإنجليزي في الصيف الماضي.
وجاءت تغريدة وكيل صلاح ردا على ما نشرته بعض الصحف السعودية عن رغبة اتحاد جدة في ضم صلاح بعد خروجه من البطولة العربية للأندية أمام الأهلي المصري.

وزعمت تلك الصحف أن اتحاد جدة يستعد لتقديم عرضا باهظا لصلاح يبلغ 180 مليون يورو للانضمام إلى فريقه لمدة موسمين، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني ستعود إلى ليفربول كتعويض عن فسخ عقده.

وكان اتحاد جدة قد حسم التعاقد مع فابينو، زميل صلاح في وسط ملعب ليفربول، في صفقة غير مسبوقة، ومن المقرر أن يخوض أولى مبارياته مع الفريق السعودي في شهر أغسطس المقبل.
وانتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، وأصبح واحدا من أهم نجوم الفريق والدوري الإنجليزي، حيث خاض 305 مباراة وسجل 186 هدفا وشارك في صناعة 79 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى