الدوري الاسباني

برشلونة يتعادل بصعوبة ضد غرناطة في الجولة 24

تعادل برشلونة مع غرناطة بثلاثة أهداف لكل منهما في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” تألق الشاب لامين يامال، الذي سجل هدفين لبرشلونة، وكان وراء التعادل الثمين في الدقائق الأخيرة.

وبدأ غرناطة المباراة بضغط عالٍ على دفاع برشلونة، وتمكن برشلونة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق لامين يامال، الذي استغل تمريرة رائعة وسدد كرة قوية. وحاول برشلونة الرد بعدة هجمات خطيرة، لكنه اصطدم بالحارس أوجوستو باتالا ، الذي تصدى لكل محاولات روبرت ليفاندوفسكي . وفي الدقيقة 43، نجح ريكارد سانشيز في تسجيل هدف التعادل لغرناطة، بعد أن استقبل كرة عرضية.

وفي الشوط الثاني، استمرت المباراة في نفس الإثارة والتشويق، وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 60، نجح غرناطة في التقدم، عندما سجل بيليستري هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. ولم يستسلم برشلونة، وأجاب بالهدف الثاني في الدقيقة 63، عن طريق ليفاندوفسكي، الذي انفرد بالحارس وهز شباكه بهدوء. وفي الدقيقة 67، عاد غرناطة للتقدم مجدداً، عن طريق إغناسي ميكويل.

ولم يستسلم برشلونة أبداً، وظل يضغط على دفاع غرناطة بحثاً عن هدف التعادل. وفي الدقيقة 81، حصل على جائزته، عن طريق يامال، الذي سجل هدفه الثاني في المباراة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وبهذا التعادل، رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الاول، و5 نقاط عن جيرونا الثاني. أما غرناطة، فبقي في المركز التاسع عشر، برصيد 13 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى