الدوري الاسباني

بالصور ريال مدريد يحقق فوزا ساحقا برباعية ضد جيرونا في الجولة 24 من الدوري الاسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مستحقًا ومهمًا على ضيفه جيرونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز.

وأظهر ريال مدريد قوته وثقته في نفسه، وسيطر على مجريات اللعب منذ البداية، ونجح في تسجيل أربعة أهداف رائعة، عبر نجومه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو، والإنجليزي جود بيلينجهام، الذي سجل هدفين في الشوط الاول والثاني.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 61نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن جيرونا الذي تجمد رصيده عند 56 نقطة في المركز الثاني.

وكان بيلينجهام نجم المباراة بلا منازع، حيث أبدع في صناعة اللعب والتهديف، وحطم عدة أرقام قياسية بأهدافه. فقد أصبح أكثر لاعب وسط يسجل لريال مدريد خلال موسم واحد بالليجا في القرن الحادي والعشرين، بعدما سجل 16 هدفًا حتى الآن في الدوري . كما تفوق على عدة نجوم سابقين في تاريخ ريال مدريد، من حيث عدد الأهداف التي سجلها في الليجا، مثل ديفيد بيكهام ومايكل أوين وآرين روبن ووسلة شناير ومايل لودروب. وأشادت الصحافة الإسبانية بأداء بيلنغام وزملائه، ووصفت فوز ريل مدردي بأنه “انتصار تاريخي” يقربه من حصاد لقب الليغا.

‘6 فينيسيوس جونيور
’35 جود بيلينجهام
’54 جود بيلينجهام
’61 رودريجو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى