الدوري الاسباني

تشافي غير راض بنتيجة مباراة برشلونة وريال سوسييداد رغم الفوز

في مباراة مثيرة ومتقلبة، تمكن نادي برشلونة من خطف فوز ثمين على مضيفه ريال سوسييداد بهدف دون رد، في الجولة الثانية عشرة من الليغا.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 90+2 عن طريق المدافع رونالد أراخو، الذي استغل تمريرة رائعة من دي يونغ وسددها بقوة في شباك ريميرو.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، متقلصاً الفارق مع المتصدر ريال مدريد إلى نقطتين فقط، في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند 19 نقطة في المركز الخامس.

وأعرب مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، عن سعادته بالفوز الصعب، مؤكداً أن فريقه أظهر شخصية قوية وروح قتالية عالية، رغم تأثير خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 1-2 في الجولة الماضية.

وأشاد تشافي بأداء ريال سوسييداد، معتبراً أنه فريق جيد ومنظم وخلق فرصاً كثيرة، لكن برشلونة كان أكثر حظاً وإصراراً على الفوز.

وقال تشافي في تصريحات صحافية بعد نهاية اللقاء “لقد كانت مباراة صعبة جداً، وأعتقد أن سوسييداد لعب بشكل أفضل منا وخلق فرصاً أكثر. لكننا استغللنا الفرصة التي جاءت لنا وحافظنا على نظافة شباكنا. إنه انتصار مهم جداً لبرشلونة، خصوصاً بعد خسارتنا في الكلاسيكو، التي تركت أثراً نفسياً على اللاعبين”.

وأضاف “أعتقد أن هذه المباراة هي مثال على ما يجب ألا نفعله في المستقبل. لم نتحكم في الكرة كما نحب، ولم نضغط على الخصم كما يجب. لقد كانت مباراة مفتوحة وذات إيقاع عالٍ، وهذا لا يخدم مصالحنا. يجب أن نحسن من أدائنا ونستعيد ثقتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى