الدوري الاسباني

تطورات جديدة حول اصابة جود بيلينجهام ومشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

أعرب جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد ، عن حماسه لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، الذي سيقام السبت المقبل، ضمن الجولة ال11 من الليغا. وأشاد بيلينجهام بأدائه المذهل مع المرينجي، حيث سجل 11 هدفًا في 12 مباراة.

وصرح بيلينجهام، في لقاء مع قناة “TVE” الإسبانية، قائلا: “أشعر ببعض الانزعاج في العضلات، لكنني أبذل قصارى جهدي لأكون جاهزًا للمباراة. أنا بخير وسأكون متواجدًا في الكلاسيكو”.

وحول تجربته الأولى في الكلاسيكو، قال: “برشلونة منافس نقدره كثيرًا، وأنا متحمس ومتشوق على الصعيد الشخصي لهذه المباراة”.
وعند سؤاله عن أجمل ذكرى له من الكلاسيكو، أجاب: “أتذكر دائمًا كيف احتفل كريستيانو رونالدو بإشارة للهدوء، هذه صورة رائعة”.

وتحدث عن دوره مع ريال مدريد، قائلا: “سجلت 11 هدفًا، وهذا شيء مدهش بالنسبة لي. أطمح دائمًا للتحسن، ولكن السر وراء قوة هذا الفريق ليس فقط الجودة الفردية المذهلة للاعبين، بل أيضًا حرية التعبير التي يمنحها المدرب للاعبين”.

وختم حديثه بالإشادة بجماهير البيرنابيو، قائلا: “أحسست بالقشعريرة عندما سجلت الهدف وسمعت هتافاتهم. يبدأ الأمر بهمس ومن ثم يصبح صخبًا. هذا شيء يجعلني فخورًا. أنا ممتن للجماهير وأتمنى أن أستمر في إسعادهم كما استقبلوني”.

في ظل ترقب كبير لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يواصل نجم الفريق الملكي جود بيلينجهام برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة عضلية تعرض لها في دوري الأبطال.
وأظهرت الصور التي نشرها النادي على موقعه الرسمي أن بيلينجهام شارك في جزء من التدريبات مع زملائه، قبل أن يستكمل عمله بشكل منفرد مع الطاقم الطبي.

وأكد اللاعب في تصريحات صحفية أنه يشعر بتحسن وأنه متفائل باللحاق بالكلاسيكو، الذي سيقام يوم السبت المقبل في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. وأضاف أنه يتطلع إلى خوض هذه المواجهة الكبيرة، التي تحمل دائما طابعا خاصا ومثيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى