الدوري المصري

الاهلى يكتسح الإسماعيلي وبيراميدز يفوز على انبي في الجولة الثالثة

 

أحرز بيرسي تاو هدفين مميزين ليقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كما حقق بيراميدز فوزاً مهماً على إنبي بهدف وحيد في نفس الجولة من البطولة.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن فيوتشر المتصدر، ولديه مباراة مؤجلة أمام المصري. وبقي رصيد الإسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وسجل تاو الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعدما استغل تسديدة حسين الشحات التي اصطدمت بالقائم وأودعها شباك الإسماعيلي من مسافة قريبة.

وزاد الشحات الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 38 بعدما استقبل تمريرة رائعة من أحمد نبيل (كوكا) وتجاوز الحارس محمد فوزي وأطلقها بمهارة. وأكمل تاو ثنائيته في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة أرضية من طاهر محمد طاهر ووضعها في المرمى.

وتعرض لاعب الأهلي إمام عاشور لإصابة قوية في منتصف الشوط الأول، حيث خرج باكياً وحاملاً على نقالة.

وحاول الإسماعيلي تقليص الفارق في الشوط الثاني، ونجح ياو أنور في تسجيل هدف شرف لفريقه في الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى، نال بيراميدز فوزاً ثميناً على إنبي بهدف دون رد سجله فيستون مالية بضربة رأس قوية في الدقيقة 13. وبذلك، ارتفع رصيد بيراميدز إلى سبع نقاط في المركز الرابع، بالتساوي مع سموحة وزد، بفارق نقطتين عن المتصدر. أما إنبي فظل في المركز 15بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى