دوري ابطال اسيا

الهلال السعودي يتمكن من حجز مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

تمكن فريق الهلال السعودي من حجز مقعده في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد أن حقق انتصاراً مهماً على نافباخور نامانجان الأوزبكي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة. وفي نفس المجموعة، تغلب ناساجي مازانداران الإيراني على مومباي سيتي الهندي بثنائية نظيفة.

وافتتح البرازيلي مالكولم أوليفيرا التسجيل للهلال في الدقيقة 68، بعد تلقيه تمريرة رائعة واضاف سالم الدوسري، الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 85، بعد انطلاقة سريعة وتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وأكمل نافباخور المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد إبراهيم يولدوشيف في الدقائق الأخيرة، بسبب تلقيه إنذارين.

وفي المباراة الأخرى، سجل محمد رضا أزادي هدف ناساجي مازانداران الأول في الدقيقة 14، بعد استغلاله خطأ دفاعي من مومباي سيتي. وضاعف هالينغ نونجتدو، لاعب مومباي سيتي، النتيجة لصالح ناساجي في الدقيقة 32، عندما سكن كرته شباك فريقه بطريقة كوميدية.

وبهذه النتائج، احتل الهلال صدارة المجموعة بـ13 نقطة من خمس مباريات، وضمن التأهل كأول المجموعة لصالحه، بفضل تفوقه على نافباخور في المواجهات المباشرة. وحل نافباخور في المركز الثاني بـ10 نقاط، وناساجي مازانداران في المركز الثالث بـ6 نقاط، في حين خسر مومباي سيتي جميع مباراته وظل بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى