رياضة

توقيت موعد مباراة السعودية واليابان القادمة في الجولة الخامسة من تصفيات كاس العالم 2018

يتطلع منتخب السعودية  الى الثأر في مباراة اليابان، وذلك بعد خسارته في أخر مباراة امام اليابان في كاس اسيا 2011 في قطر ، بخمسة اهداف دون مقابل حيث كانت اكبر خسارة بين الطرفين .

وينتظر جماهير الاخضر في الوطن العربي، موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر، حيث يستضيف ملعب سايتاما مجريات لقاء المنتخب الياباني و السعودي ضمن المنافسات على صدارة لمجموعة الثانية في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 واسيا 2019 .

وكان اخر لقاء جمع المنتخب السعودي على أرضية ملعب سايتاما، في مباراة السعودية والكاميرون ضمن كاس العالم 2002، حيث خسر الاخضر السعودي حينها بهدف دون مقابل .
ويخوض المنتخب السعودي تحدي كبير هذه المرة عندما يلتقي خارج أرضة وجمهوره منتخب اليابان ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات مونديال 2018 .

ويواجه المنتخب السعودي نظيره الياباني على استاد سايتاما 2002، يوم الثلاثاء القادم عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حسب توقيت السعودية، والثانية عشر والنصف ظهرًا حسب ميعاد القاهرة، وتنقل على قناة بي ان سبورت الاولى .

وتاتي مباراة السعودية واليابان، ضمن منافسات المجموعة الثاني والتي تتكون من ستة منتخبات وهي الامارات واستراليا والعراق وتايلاند بالاضافة الى المنتخب السعودي والياباني، ويتأهل منتخبين مباشرة الى نهائيات كاس العالم 2018 في روسيا .

ويسعى منتخب السعودية في تحقيق الفوز في ختام المرحلة الاولى والحفاظ على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وياتي منتخب اليابان في المركز الثالث برصيد 7 نقاط .

الجدير بالذكر، التقى منتخب السعودية واليابان في تسع مباريات سابقة، حيث تغلب المنتخب السعودي في ثلاث مواجهات بينما فاز المنتخب الياباني في خمس مباريات وتعادل الطرفين في مباراة واحدة .

شاهد : موعد مباراة السعودية واليابان اليوم

 

يوتيوب – نتيجة : اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم 1-2 ضمن مباريات تصفيات كاس العالم 2018

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههه……. انا لله وانا اليه راجعون انتم السابقون ونحن اللاحقون.

زر الذهاب إلى الأعلى