الرياضة اليوم

مهدي علي يرد على منتقديه بالارقام قبيل مباراة الامارات والعراق القادمة

تعرض المدير الفني للمنتخب الاماراتي مهدي علي، للعديد من الانتقادات وذلك بعد خسارة جولتين من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 .

وسقط المنتخب الاماراتي امام نظيره الاسترالي بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة، كما خسر الابيض الاماراتي امام المنتخب السعودي بثلاثية في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى كاس العالم .

واثارت النتائج الاخيرة للمنتخب الاماراتي في تصفيات العالم 2018، الجدل بين مشجعي الابيض الاماراتي مما أدى الى توجيه الانتقادات للمدرب مهدي جمعة .

وعلق مدرب منتخب الامارات قائلًا : “الحقيقة أن الانتقاد الإيجابي يعزز من رغبتنا في تصحيح الأخطاء، غير أن الانتقادات غير المبررة والتي تأسست على اجتهادات أو شائعات أو أرقام مغلوطة فلن تفيد الجهاز الفني ولا اللاعبين ولا المرحلة الحالية”.

واضاف مهدي علي قائلًا : “تحققت كل الأهداف المرسومة بداية من 2008 عندما كان المطلوب التأهل لكأس العالم للشباب وبفضل الله وصلنا لكأس العالم 2009 في مصر وقبل ذلك توجنا بلقب بطل آسيا للشباب (عام 2008) وهو أول لقب قاري يسجل باسم الإمارات (في هذه الفئة السنية)”، حسب ماذكره كورة .

وتحدث مهدي علي عن تحقيق بطولة خليجي تحت 23 عاما في 2010، بالاضافة الى فضية دورة الألعاب الآسيوية والفوز ببطولة خليجي 21 بالبحرين وبرونزية كأس آسيا باستراليا في 2015 .

الجدير بالذكر، يلعب المنتخب الاماراتي مع نظيره العراقي يوم 15 نوفمبر القادم في الجولة الخامسة من التصفيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى