رياضة

فيديو : نتيجة مباراة الجزائر والارجنتين تنتهي بـ 1-2 اهداف في الالعاب الأولمبية

فشل الجزائر في تخطى الارجنتين في مباراة جمعتهما ضمن نهائيات مباريات كرة القدم في الالعاب الأولمبية فجر اليوم الاثنين رغم ان افضلية اللعب كانت لمحاربي الصحراء الذين لم يستغلوا الظروف المحيطة في مجريات الشوط الثاني .
حيث انتهت نتيجة اللقاء بين الارجنتين و الجزائر بهدفين لهدف وبدأ الارجنتين المنتخب الذي خاض الشوط الثاني بعشرة لاعبين بتسجيل الهدف الاول عبر لاعب المنتخب الارجنتيني أنخل كوريا في الدقيقة 47 من الشوط الثاني .
تمكن منتخب الجزائر من تعديل النتيجة المباراة في الدقيقة 64 حينما استطاع اللاعب بن دبكة سفيان تسديد هدف في مرمى الارجنتين وبعد ثلاثة دقائق تعرض محاربو الصحراء الى حالة طرد حينما طرد حكم اللقاء ايوب عبداللاوى الامر الذي احدث قلقا في لعب الجزائرين الذين استسلموا ليسجل الارجنتين الهدف الثاني في الدقيقة 70 عبر اللاعب جوناثان كاييري .

انتهت نتيجة الشوط الاول لمباراة الجزائر والارجنتين قبل قليل بالتعادل السلبي للمنتخبين اللذين فشلا في تغيير نتيجة اللقاء .
اتسمت مباراة الجزائر والارجنتين باللعب العنيف للمنتخب الارجنتيني الذي بدأ عليه القلق من هجمات محاربو الصحراء .
واستحق منتخب الجزائر ان يسجل هدفا لتغيير النتيجة اذ اضاع العديد من الفرص المحققة التى لاقت عنف واضح من لاعبي الارجنتين اللعب العنيف توج بطرد فيكتور كويستا كابتن منتخب الارجنتين في الدقائق الاضافية من الشوط الاول ومنح حكم المباراة الجزائرين ركلة حرة لكن لاعب الجزائر فشل في تسجيل هدف التقدم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون اهداف .

اما المباريات المتبقية لمنتخب الجزائر في الالعاب الاولمبية ريو 2016 فهي ضد منتخب البرتغال يوم الاربعاء القادم عند السابعة مساءا بتوقيت السعودية وغالبا سيخرج المنتخب من البطولة في حال الاعتماد على عدد النقاط .

نتيجة مباراة الجزائر والارجنتين الان : 1-2 
اهداف مباراة الجزائر والارجنتين اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=m2QDTOdAWNM

 

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هاردلك للجزائر , كانت النتيجة ظالمة لكن سوء الحظ سبب اساسي اضافة الى تخبط غريب لدى المنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى