رياضة

موعد توقيت مباراة الارجنتين وتشيلي اليوم في نهائي بطولة كوبا امريكا 2016 – القنوات الناقلة

خاص / العالم اليوم – يستضيف ملعب ميتلايف ستاديوم، فجر يوم الاثنين، مباراة نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 بين الارجنتين وتشيلي، والتي يعد تكرارًا لنهائي العام الماضي بين الفريقين، وتأتي المباراة في بث مباشر عند الساعة الثالثة فجرًا على قنوات بي ان سبورت .

وحقق تشيلي بطولة كوبا امريكا عام 2015، بعد مباراة ماراثونية أمتدت الى الاشواط الاضافية، وانتهت بتغلب منتخب تشيلي على الارجنتين بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل هدف، على تشيلي ملعب الوطني .

ويدخل منتخب الارجنتين الى المباراة بهدف الثأر لضياعة بطولتين الاولى كانت بعد خسارته من المانيا بهدف دون مقابل في نهائي كاس العالم 2014 المقام في البرازيل، والثانية في نهائي كوبا امريكا بعد خسارته من تشيلي بركلات الترجيح 4-1 والمقامة في تشيلي .

مباراة الارجنتين وتشيلي اليوم تنتهي بتغلب المنتخب التشيلي في نهائي بطولة أمم اوروبا 2016

حزن ميسي بعد خسارة الارجنتين في نهائي البطولة

 

ويأمل منتخب تشيلي في الحفاظ على لقبة في البطولة، وفي تحسين صورته التي اضاعت بريقة في دور المجموعات علمًا بأنه خسر امام الارجنتين بهدفين مقابل هدف .

تشيلي عقب الفوز

وتأهل منتخب الارجنتين الى نهائي كوبا امريكا 2016 عقب سحق منتخب امريكا برباعية نظيفة، فيما تأهل منتخب تشيلي بعد التغلب على كولومبيا بهدفين نظيفين .

ميسي في لقاء الارجنتين

وشارك دي ماريا في تمارين اليومين الماضيين وذلك بعد اصابتة في المراحل الاولى في البطولة، فيما خضع لافيتزي لجراحة يوم الجمعة، بأحد مستشفيات نيويورك بعد إصابته بكسر في عظم “الكعبرة” بالذراع الأيسر في المباراة امام منتخب امريكا.

يذكر أن، ملعب ميتلايف ستاديوم يستضيف مباراة نهائي بطولة كوبا امريكا بين الارجنتين وتشيلي يوم الاثنين 27 يونيو 2016 .
المباراة :
الارجنتين / تشيلي
المناسبة:
نهائي بطولة كوبا امريكا 2016
القنوات الناقلة:
beIN MAX 2 HD
beIN MAX 3 HD EN
beIN MAX 4 HD FR
beIN SPORTS 1 HD FR
TVP 1 HD
Canal+ Futbol
Canal+ Futbol HD
اليوم :
الاثنين فجرًا
توقيت و موعد المباراة :
مكة : الساعة الثالثة فجرً
القاهرة : الساعة الثانية منتصف الليل

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى