الرياضة اليوم

فيديو : مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تنتهي بـ نتيجة 0-2 اهداف بربع نهائي ابطال اوروبا

تأهل نادي اتلتيكو مدريد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز على برشلونة بهدفين نظيفين في مباراة اليوم والتي اقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2015-2016 .

شهدت المباراة اندفاع لاعبي أتلتيكو مدريد منذ الدقائق الاولى بمحاولة من جانب كاراسكو الذي انطلق بالكرة في دفاعات برشلونة ثم فرصة قريبة من جانب جريزمان الذي تسلم كرة عرضية وحولها برأسه ولكن الحارس تير شتيجن تصدى للكرة.

 

وسجل الاتليتكو في الشوط الاول بالدقيقة الـ35 عبر اللاعب انطوان جريزمان بمساعدة ساول نيغويز في أعلى يمين المرمى ليحرز الهدف الاول في المباراة .
وعاد جريزمان في الشوط الثاني ليهز شباك البرشا من ضربة جزاء في الدقائق الاخيرة من نهاية الشوط ليحرز هدفه الشخصي الثاني له وللفريق ، برشلونة لم يكن في مستواه في الشوط الأول حيث سيطر اتلتيكو مدريد منذ الدقائق الاولى على مجريات المباراة ليتراجع في الشوط الثاني نحو الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة .

الجدير بالذكر ان اتلتيكو مدريد تأهل بهذا الفوز بعد أن خسر لقاء الذهاب في ملعب الكامب نو بهدفين مقابل هدف في جولة الذهاب ، لتتم بعد هذه المباراة القرعة بين الفرق المتأهلة وتحديد مباريات نصف النهائي .

https://www.youtube.com/watch?v=7152TSj8yQw

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى