الرياضة اليوم

الدوري السعودي : الهلال على موعد ومباراة الشباب مساء اليوم – توقيت وقنوات

تتجه انظار عشاق الدوري السعودي صوب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) عند الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت حيث يلعب نادي الهلال و الشباب مباراة الاياب من الجولة 22 ضمن مباريات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
يدخل الهلال منتشيا بفوزه على فريق الجزيرة الاماراتي بهدف وحيد الجولة ضمن الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للمسابقة الأربعاء الماضي .
و الهلال مطالبا بالفوز على الشباب ليستمر في المنافسة على لقب الدوري على أمل أن يسقط الأهلي في أي مباراة من المباريات المقبل لينقض بدوره على صدارة الترتيب ثم التتويج باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه.
لذلك يعتبر الجهاز الفني للهلال ولاعبيه المباريات المتبقية بالدوري بمثابة مباريات كؤوس لا يجب التفريط فيها خاصة وأنهم بحاجة لكل نقطة لأن التعادل أو الخسارة في أي مباراة سيكلفهم الابتعاد عن اللقب الذي يبحث عنه الفريق منذ موسم 2010 / 2011.
وكان مدرب الهلال جوريجوس دونيس قد صرح امس ” قائلا : “بأن كل مباراة يخوضها فريقه مهمة، وبالذات لقاءات بطولة الدوري، التي تحتاج منهم تركيزا عاليا”.

كما اضاف “دونيس” متحدثا :”يجب أن نفكر بكل مباراة على حده، وتفكيرنا منصب نحو مواجهة الشباب مساء يوم السبت، الذي يملك الإمكانيات ويعتبر من الفرق الجيدة “.
جدير ذكره ان قناة ام بي سي سبورت 1 تقوم ببث مباراة الهلال والشباب مباشرة عند التاسعة مساء اليوم من ملعب الملز وكانت نتيجة مباراة الهلال والشباب الذهاب انتهت لصالح الهلال بهدف وحيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى