الرياضة اليوم

فيديو : ريال مدريد يفوز على قادش اليوم بـ نتيجة 3\1 اهداف في كاس ملك اسبانيا.. ويوضح سبب مشاركة تشيريشيف

إنتهت نتيجة مباراة ريال مدريد و قادش اليوم الخميس, ضمن دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم 2015/2016, بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف, على ملعب رامون دي كارانزا.

وسجل أهداف الريال دينيس شيرشيف في الدقيقة 3 وايسكو هدفين في الدقيقتين 65 و 74 وأحرز هدف قادش الوحيد كيكي ماركيز في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وتورط ريال مدريد في خطأ فادح بإشراك اللاعب صاحب الهدف الأول شيرشيف في اللقاء لتسلط وسائل الإعلام الضوء عليه بعدما أعلنوا حصول اللاعب علي 3 إنذارات في مسابقة الكأس الموسم الماضي عندما كان بصفوف فياريال وهو ما يمنعه من المشاركة في لقاء اليوم.

وقرر مسؤلى نادي ريال مدريد الاسباني أصدار بيان رسمي الخميس لتوضيح ملابسات قضية اشراك اللاعب الدولي الروسي دينيس تشيريشيف امام قادش ببطولة الكأس.
وينوى مسؤلو النادى الملكى تقديم ما يثبت حسن نواياهم فى القضية وانهم كانو لا يعلمون ان اللاعب تم ايقافه ،لاتحاد الكرة الاسبانى قبل اجتماعه المقررغداً الجمعة في الثانية عشر ظهراً لاصدار قرار فى القضية.

وكان الريال قد اشرك لاعبه الدولي الروسي دينيس تشيريشيف فى مباراة امام فريق قادش بكأس الملك على الرغم من انه معاقب بالايقاف ولا يحق له المشاركة في مباراة الامس بسبب حصوله على ثلاثة بطاقات صفراء مع ناديه السابق فياريال.
فى حين اكدت الصحافة الاسبانية والتى شنت هجوماعنيفا على النادى الملكى ،ان عقوبة الريال قد تصل الى الخروج من مسابقة كاس الملك هذا الموسم .

https://youtu.be/ENrX48fZgQs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى