الرياضة اليوم

فيديو : مباراة برشلونة و روما تنتهي ب 6/1 اهداف في دوري الابطال الاوروبي

سحق فريق برشلونة ضيفه فريق روما الايطالي بستة اهداف مقابل هدف وحيد في خامس جولات ضمن دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لموسم 2015-2016 لكرة القدم والتي اقيمت على ملعب الكامب نو.

وقدم برشلونه مباراة قوية شهدت عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي عاود ممارسة هويته لتسجيل الاهداف وصناعته لتعود الروح الى جسد البرشا الذي ثأر لنتيجة التعادل في لقاء الذهاب بعد ان انتهى لقائهما على ملعب الاوليمبيكو بنتيجة هدف لكل منهما.

وافتتح اهداف برشلونة اللاعب الاورجوياني لويس سواريز في الدقيقة 15 قبل ان يعزز النتيجة اللاعب ليونيل ميسي والذي سجل اول اهدافه بعد عودته من الاصابة التي استمرت لقرابة شهرين, وعاود سواريز تسجيل الاهداف ليضيف هدفا ثالثا في الدقيقة ال44 في الشوط الاول وفي الشوط الثاني سجل اللاعب جيرارد بيكية الهدف الرابع في الدقيقة 56 وعاد ليو ميسي لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 59 لينهي اللاعب ادريانو كوريا حفلة الاهداف مسجلا الهدف السادس للبرشا.

وفشل اللاعب نيمار دا سيلفا من تسجيل ضربة جزاء ليهدر الهدف السابع وسجل لفريق روما اللاعب ادين دجيكو في الدقيقة التسعين بينما فشل ذات اللاعب ايضا من تسجيل ضربة جزاء في الدقيقة ال82 .

وبدأ واضحا اندفاع روما في اللقاء والبحث عن التسجيل والفوز او التعادل خاصة وان النقطة كانت ستمنحه المركز الثاني وتعزز من آماله في التأهل الى المرحلة الثانية بعد أن ضمن برشلونة الصدارة وبطاقة التأهل الاولى.

وبهذا الفوز، ضمن برشلونة تأهله إلى مرحلة دور ال16 متربعاً عرش المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد مطارده روما عند 5 نقاط وهو نفس سجل بايرن ليفركوزن الذي تعادل 1-1 مع باتي بوريسوف .

ولمشاهدة اهداف اللقاء من الرابط التالي / اهداف برشلونة وروما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى