الرياضة اليوم

فيديو : مباراة روما و باتي بوريسوف تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\3 اهداف في دوري ابطال اوروبا

إنتهت نتيجة مباراة روما الإيطالي و باتى بوريسوف البيلاروسى اليوم الثلاثاء, ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2015 2016 , بفوز باتى بوريسوف بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين, على ملعب هارادزكي.

تمكن اللاعب إيجور ستاتيفيتش من إفتتاح أولى أهداف بوريسوف من خطأ دفاعى فادح من اللاعب مانولاس بالدقيقة 8، ومن خطأين متتاليين لحارس مرمى روما تشيزنى يتمكن ملدينوفيتش من إحراز الهدفين الثانى والثالث بالدقيقتين 12، 31، ويهدر محمد صلاح فرصة إحراز هدف لروما بنهاية الشوط الأول.

فى الشوط الثانى يضغط روما بقوة بغية تقليص الفارق، ويتمكن الإيفوارى جيرفينيو من إحراز أولى أهداف روما بعد لعبة ثلاثية من صلاح لفالكى يسددها جيرفينيو فى مرمى حارس بوريسوف بالدقيقة 66، بعدها بثلاثة دقائق يُهدر صلاح فرصة مُحققة للتسجيل ويضعها فوق العارضة.

فى الدقيقة 81 يتمكن توريسيدس من إحراز الهدف الثانى لروما، بعدها بدقيقة واحدة كاد روما أن يحرز التعادل لكن العارضة تتعاطف مع الفريق البيلاروسى، ويضغط روما بقوة إلى أن يُطلق كلاتنبرج صافرة النهاية مُعلنا تذيل روما جدول المجموعة الخامسة برصيد نقطكة واحدة، بينما يرتقى بوريسوف للمركز الثالث بثلاث نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=p3NQeoTxeFc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى