الرياضة اليوم

فيديو : مباراة روما و ساسولو تنتهي اليوم بـ نتيجة 2\2 اهداف محمد صلاح

إنتهت نتيجة مباراة روما و مضيفة ساسولو اليوم الاحد, ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم, بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل منهما , على ملعب الأوليمبيكو .وبعد هذه التعادل المخيب للآمال , بقي فريق روما في المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي مؤقتاً برصيد ” 8 ” نقاط , بينما تجمد رصيد فريق ساسولو عند النقطة ” 8 ” في المركز الرابع بفارق الأهداف .

إفتتح فريق ساسولو أول اهداف اللقاء في الدقيقة ” 23 ” عن طريق اللاعب ” جريجوري ديفريل ” بعد هجمة مرتدة، قادها بوليتانو وانتهت بتمريرة في ظهر المدافعين لديفريل الذي مر من المدافع مانولاس على حدود منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة ” 37 ” أستطاع روما أن يعدل النتيجة عن طريق ” فرانشيسكو توتي ” وذلك بعدما أستعل هفوة من حارس ساسولو , لتصل الكرة في النهاية للملك “توتي”, الذي لم يَجد صعوبة في إيداعها في الشباك .

وقبل نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة ” 46 ” تقدم فريق ساسولو بهد ثاني عن طريق ” ماتيو بوليتانو ” والذي غالط الحارس دي سانتيس بتسديدة أرضية سكنت الشباك , ليتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة ” 50 ” من زمن الشوط القاني أستطاع المصري ” محمد صلاح ” ان يسجل هدف التعادل لفريقه بتسديدة على الطائر من خارج منطقة الجزاء في أول دقائق الشوط الثاني , لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 .

https://www.youtube.com/watch?v=EgPBZOqksaA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى