الرياضة اليوم

روما واشبيلية في مباراة ودية بمشاركة محمد صلاح

يلتقي فريقا اي اس روما الايطالي و اشبيلية الاسباني في مباراة ودية لكرة القدم ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل الذي ينطلق في اسبانيا وايطاليا الاسبوع القادم, وستقام المباراة على ملعب الاولمبيكو وستقام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية, وتنقلها قناة تلفزيون روما مباراة روما واشبيليةالرياضية عبر البث المباشر .

ويخوض فريق روما الايطالي المباراة الودية الاستعدادية الجديدة, عقب خوضها العديد من المباريات الاستعدادية, كان اخرها امام الفريق الاسباني فالنسيا وفاز فيها بنتيجة 3-1 بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح والذي سجل الهدف الاول خلال تلك المباراة وقدم مستويات رائعة في اول ظهور له مع الفريق عقب إستكمال التوقيع بإيام منتقلاً على سبيل الاعارة من فريق روما .

ومن المتوقع مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة روما واشبيلية اليوم , حيث سيشارك في خط الهجوم بجانب كل من اللاعب البوسني الجديد في صفوف الفريق ادين دزيكو, المنتقل من نادي مانشستر سيتي وتعتبر المباراة اول ظهور للاعب البوسني, كما انها اول ظهور للاعب محمد صلاح في معقل اي سي روما.

كما سيشارك في تشكيلة روما في الهجوم اللاعب جيرفينهو ومن المحتمل ان يغيب اللاعب فرانشيسكو توتي والذي ربما يكون ضمن التشكيلة الاحتياطية من اجل السماح للاعبين الجدد بالظهور اما الجماهير الرومانيستية.

ودعا فرانشيسكو توتي، قائد روما جماهير “الذئاب”، باستقبال حافل للصفقات الجديدة للفريق، عندما يلتقى روما مساء اليوم، مع إشبيلية الإسباني، وسيقوم نادى روما، بتقديم لاعبيه الجدد، وأبرزهم محمد صلاح، وادين دزيكو وآخرين, لجماهير النادي التى ينتظر أن تحتشد فى مدرجات “الأولمبيكو”، لمتابعة النجوم الجدد للفريق لأول مرة.

وقال فرانشيسكو توتي، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي روما، “الفريق يستقبل اليوم لاعبين جدد، وأتمنى من الجماهير أن تستقبلهم بالشكل الأمثل، لكى يقعوا فى حب النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى