الرياضة اليوم

الارجنتين وباراجواي مواجهة نارية في نصف نهائي كوبا امريكا

يلتقي منتخب الارجنتين في مواجهة ثأرية امام منتخب باراجواي ضمن مواجهات نصف النهائي من بطولة كأس كوبا أمريكا 2015 لكرة القدم, والذان يسعيان للتأهل إلى نهائي البطولة الامريكية والمقامة على ملاعب التشيلي, حيث ستنطلق المباراة اليوم الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية, على ارضية ملعب بلدية دي كونسبسيون وتنقلها قنوات بي ان سبورت الرياضية.

الارجنتين وباراجواي ستحمل الكثير من الاثارة والندية, لكنهما سيقدمان افضل ما لديهم لخطف بطاقة التأهل الى الدور النهائي, المواجهة تحمل الكثير من القوة حيث يتوج المنتخبان بالكثير من النجوم وخاصة منتخب الارجنتين أمثال ليونيل ميسي الفائز بدوري ابطال اوروبا مع فريقه برشلونة, وجونزالو هيجواين ودي ماريا وسيرجيو اجويرو وغيرهم.

وأكد المدرب خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أنه لا يرغب في التركيز على مخاوفه من تلقي أي من لاعبيه الثلاثة خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي وسيرخيو أغويرو بطاقة صفراء ثانية في مباراة الارجنتين وباراجواي .

وقال مارتينو: “سيكون أمرا مؤسفا إذا حدث هذا، لكن يجب علينا أن نمضي قدما متحلين بالثقة بأن هذا لن يحدث”. ويتركز هدف مارتينو في الوقت الراهن في الفوز على باراغواي والعبور إلى المباراة النهائية لكوبا أمريكا.

بدوره, قال رامون دياز مدرب باراغواي – المعروف بقدرته على تحفيز اللاعبين – إنه مدين لفريقه بشاحنتين بيك اب ووعدهم بثالثة إذا حقق فوزا مفاجئا على الارجنتين, وقال الأرجنتيني دياز ضاحكا في مؤتمر صحفي: “هل وعدت اللاعبين بشيء؟ اسألوهم.. فازوا باثنتين بالفعل”. وأكد المهاجم ادجار بنيتز لاحقا: “حصلنا بالفعل على شاحنتين بيك اب منه ونسعى للثالثة”.

والارجنتين مرشحة للفوز في مباراة الثلاثاء في مدينة كونسبسيون الشمالية والتأهل للنهائي ضد تشيلي صاحبة الأرض التي هزمت بيرو 2-1 الاثنين في اللقاء الآخر بالدور قبل النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى