الرياضة اليوم

رسميا.. محمد الحميداني رئيس نادي الهلال السعودي

 

اعلن نادى الهلال السعودى اليوم الخميس تعيين محمد الحميدانى فى منصب رئيس الهلال نظرا لتقديم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي السابق إستقالته بعد خسارة الفريق بطولة كأس ولى العهد السعودى الجمعة الماضية.

أصدر نادي الهلال السعودي بيانا رسميا الخميس، أعلن من خلاله عن تنصيب محمد الحميداني رئيسا للنادي في أعقاب استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي من منصبه.
وأوضح بيان الهلال “تم تكليف محمد الحميداني بتولي منصب رئيسً نادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق”.
وأشار البيان “لقد حاول أعضاء شرف النادي أثناء الأمير عبد الرحمن عن الاستقالة إلا أنه اعتذر مؤكداً استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن باقي الأعضاء، لذا يتقدم أعضاء شرف النادي بخالص الامتنان له على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة على مستوى جميع الألعاب وكذلك ما تم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية والمكتسبات الاستثمارية المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه والذي قارب مبلغ 300مليون ريال”.
وتابع البيان “لقد تكفل الأمير عبد الرحمن بعد تقديم استقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لفسخ عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقدية للجهاز الفني القادم”.
وختم البيان “كما يتقدم أعضاء شرف النادي بخالص التقدير والاعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى