شبكات اجتماعية

تطبيق واتساب يختبر ميزات جديدة لتخصيص اللون وتحسين الوصول

تطبيق واتساب يختبر ميزات جديدة لتخصيص اللون وتحسين الوصول

يجري تطبيق واتساب تجارب على إعدادات جديدة تتيح للمستخدمين تغيير اللون الافتراضي للتطبيق في هواتف آيفون، وذلك استجابة لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم المختلفة.

وقد رصدت النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق خيارات جديدة لتغيير اللون الأخضر إلى ألوان أخرى، مثل الأزرق والأبيض والوردي والأرغواني.

تفاصيل
يجري تطبيق واتساب، الذي يعد من أشهر منصات المراسلة الفورية في العالم، تجارب على بعض الإعدادات الجديدة التي تسمح للمستخدمين بتغيير اللون الافتراضي للتطبيق وتحسين إمكانية الوصول في هواتف آيفون. وتأتي هذه التجارب في إطار استجابة مطوري التطبيق لاحتياجات ورغبات المستخدمين المختلفة، والتي تشمل تخصيص واجهة التطبيق بالشكل الذي يناسبهم.

وفقا لما نشره موقع “WABetaInfo” المتخصص في متابعة أخبار واتساب، فإن النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق في هواتف آيفون تضم مجموعة من الخيارات الجديدة لتغيير اللون الأخضر المعروف للتطبيق إلى ألوان أخرى، مثل الأزرق والأبيض والوردي والأرغواني. وهذه الخيارات تهدف إلى تلبية رغبة جزء من مستخدمي التطبيق، الذين يفضلون استخدام ألوان أخرى، خاصة الأزرق القديم، بدلاً من الأخضر الجديد.

ولكن هذا ليس كل شيء، فالإعدادات الجديدة تشمل أيضا مزايا أخرى، مثل تحسين إمكانية الوصول في التطبيق. وهذه المزية تساعد الأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية على استفادة من واجهة التطبيق بشكل أفضل عند تغيير اللون الافتراضي، حيث يتم عرض العناصر بشكل أكثر وضوحًا.

ومن المحتمل أن يتم إضافة خيارات تخصيص أخرى في المستقبل، بما في ذلك تغيير لون المحادثات إلى ألوان أخرى. وهذا سيسمح للمستخدم بإضفاء طابع شخصية على محادثاته، حسب ذوقه وتفضيلاته.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب يعد من التطبيقات التي لا توفر خيارات تخصيص كثيرة، مقارنة بتطبيقات أخرى مثل تلغيرام. فتطبيق تلغيرام يوفر خيرات تخصص متعددة، تشمل الألوان والأشكال والأحجام والأساليل. لكن بعض هذه المزاية قد تكون محصورة في خطة “تيلغيرام برميوم” المدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى