شبكات اجتماعية

واتساب يمنح القنوات الموثقة شارة التحقق الزرقاء

في خطوة جديدة لتوحيد هوية ميتا، أعلن تطبيق واتس آب للأعمال عن تغيير شارة التحقق الخضراء إلى اللون الأزرق للشركات والقنوات التي تم التحقق منها. وبهذا، يصبح لون شارة التحقق متسقاً عبر جميع تطبيقات ميتا، بما في ذلك إنستغرام وفيسبوك.

وأوضحت الشركة أن هذا التغيير سيسهل على المستخدمين التعرف على الشركات والقنوات الرسمية والموثوقة، وسيزيد من ثقتهم في التفاعل معها. وأضافت أن هذا التغيير سيطبق تدريجياً على جميع المستخدمين، بدءاً من أولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي 2.24.1.18 لأندرويد.

ولكن ليس هذا فحسب، بل ستحصل الشركات والقنوات المؤهلة لشارة التحقق الزرقاء أيضاً على مزايا أخرى، مثل تحديث اسم القناة وصورة الملف الشخصي لتتطابق مع تفاصيل الأعمال الموثقة. كما ستتمكن من تحرير ملف تعريف الأعمال الخاص بها بشكل أكبر.

ولكن هناك شرط واحد يجب تلبيته قبل الحصول على شارة التحقق الزرقاء، وهو الانضمام إلى Meta Verified، وهو برنامج جديد أطلقه مارك زوكربيرغ مؤخراً لتعزيز ثقة المستخدمين في الشركات على منصات ميتا. وأشارت الشركة إلى أن هذا البرنامج سيكون اختيارياً ومتاحاً فقط للشركات، وأنه يتطلب توافق معلومات القناة مع تفاصيل الأعمال لضمان سلامة نظام التحقق ومنع التزوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى