شبكات اجتماعية

تطبيق انستغرام Instagram يعيد تفعيل بطاقات تويتر ويسمح للروابط بالحصول على معاينة صغيرة للمنشور

أعاد تطبيق انستغرام Instagram معاينات الروابط لمنشوراته على تويتر ، والمعروف أيضًا باسم بطائق تويتر ستسمح الميزة الآن لروابط انستجرام المنشورة على تويتر بعرض معاينة صغيرة تتيح للمستخدمين إلقاء نظرة على منشور انستغرام دون النقر على الرابط.

حيث اعلن انستغرام عن عودة الميزة التى توقفت منذ سنوات ، في تغريدة جديدة على حسابه التطبيق الرسمي على تويتر حيث قال : “الآن ، عند مشاركة رابط انستغرام على تويتر ، ستظهر معاينة لهذا المنشور”. تحقق من ذلك أدناه.”

سمح انستغرام لمرة واحدة بمعاينات الارتباط على تويتر و ستسمح هذه الميزة بمشاركة روابط انستغرام على منصة التدوين المصغر مع معاينة صغيرة لتلك الروابط .

وقبل سنوات ، تم حذفه لسبب ما ، مما أدى إلى تحويل روابط انستغرام المشتركة إلى روابط عادية دون اظهار معاينة الرابط و هذا يعني أنه كان على المستخدمين النقر على الرابط ومتابعته في المنشور لمعرفة ما يدور حول المنشور على تطبيق انستغرام .

يشير تقرير صادر عن مطوري XDA إلى أن تمكين معاينات الارتباط ليس مهمة ضخمة ولا يتطلب سوى بضعة أسطر من التعليمات البرمجية ومع ذلك ، اختار انستغرام عدم تنفعيل هذة الميزة منذ سنوات .

وقد يكون انستغرام اعاد هذه الميزة بسبب قلة التفاعل و النقر على الروابط المنشورة في تويتر من انستغرام عندما لاتتوفر معاينة الرابط ، ما يقود الى تقليل احتمال متابعة الأشخاص للمنشور ، والذي سيفتح في نافذة أو تطبيق منفصل.

و توفر معاينة الروابط للمستخدم الوقت من خلال تقديم معاينة صغيرة من المنشور الذي تم نشره من انستغرام الى تويتر ، وهذا يتيح للمستخدم تحديد ما إذا كان يريدون المزيد من التفاصيل للمنشور ، بالدخول على الرابط من تويتر الى انستغرام بدلا عن تجاهل المنشور لعدم وجود تفاصيل سوى رابط من انستغرام .

ومع ذلك ، ستعرض المعاينات الجديدة لمنشور انستغرام في تويتر منشورات جزئية فقط وقد يؤدي ذلك إلى اقتطاع معظم الصور والصور المصغرة في المعاينة.

من المحتمل أن أعادة تفعيل هذه الخاصية لأن انستغرام قد أدرك أن معاينات الروابط يمكن أن تجذب المزيد من المستخدمين إلى النظام الأساسي أكثر من سطر بسيط من النص الأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى