اخبار الموبايل

بالصور والفيديو تسريب مواصفات جالاكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

اظهرت تسريبات مواصفات جلاكسي S24 الترا Galaxy S24 Ultra الهاتف المقدم من سامسونج والذي يطرح لعد منتصف يناير 2024 .

يظهر إصدار جلاكسي S24 ألترا نفس تصميم الترا الذي استخدمته سامسونج منذ S22. ينضم هذا الجهاز أيضا إلى معدن التيتانيوم ويذهب مع حواف أنحف. ليس لدينا أرقام دقيقة حتى الآن ، لكن تقرير SmartPrix يقول ، “لقد خطت الشركة الكورية خطوات ملحوظة في تقليل حجم الإطار والنتيجة هي واحدة من أضيق الحواف التي شوهدت على أي هاتف ذكي ، مما يحقق مظهرا متماثلا وممتعا من الناحية الجمالية ” يقال إن التيتانيوم سيخفض الوزن بمقدار 1 جرام.

مواصفات جالاكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

تصميم الجهاز لا يجلب أي مفاجآت
تم تسريب مواصفات جالاكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra بواسطة SmartPrix بالتعاون مع OnLeaks. تستند الصور المسربة إلى عروض 3D للهاتف الذكي الرائد من الجيل التالي من سامسونج. من مظهره ، يبدو ان مواصفات Galaxy S24 Ultra مشابها إلى حد كبير لسابقه ، Galaxy S23 Ultra ، ويتميز بتصميم صندوقي بزوايا حادة وجوانب منحنية قليلا. لا يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية قد استخدمت جوانب مسطحة هنا كما هو الحال مع مواصفات Galaxy S24.

الشاشة

وفقا للتقارير، سيحتوي غالاكسي اس 24 الترا على شاشة بحجم 6.8 بوصة، ويبدو أن سامسونج قد استخدمت شاشة مسطحة، على عكس طرازات الجيل السابق من Ultra في سلسلة Galaxy S. يبلغ قياس الهاتف 162.3 × 79 × 8.7 ملم ، مما يعني أنه أقصر قليلا وأعرض قليلا من Galaxy S23 Ultra.

الكاميرا

يحتوي الهاتف على أربع كاميرات في الخلف من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تلي فوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا تلي فوتو بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x. إذا كانت التقارير السابقة صحيحة ، فلن تقوم سامسونج بتزويد هذا الهاتف بعدسة تقريب بصري 10x.

الشكل الخارجي

من المحتمل أن يحتوي الهاتف على قارئ بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة. يعرض الفيديو بزاوية 360 درجة أدناه منفذ USB Type-C الخاص بالهاتف في الجزء السفلي ، إلى جانب ميكروفون ومكبر صوت وفتحة بطاقة SIM. توجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن ، جنبا إلى جنب مع ما يبدو أنه هوائي UWB أو mmWave 5G.

مواصفات Galaxy S24 Ultra المسربة

تدعي التسريبات السابقة أن الهاتف سيحتوي على شاشة Dynamic AMOLED 2x بدقة QHD + و HDR10 + وذروة سطوع تصل إلى 2,500 . سيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية 5,000mAh ودعم ما يصل إلى 45W الشحن السلكي السريع بالنظر إلى سجل Samsung الحافل ، يمكن أن يحتوي الهاتف أيضا على شحن لاسلكي بقدرة 15 وات وشحن لاسلكي عكسي.

المعالج

يمكن أن يأتي Galaxy S15 Ultra حصريا مع معالج Snapdragon 24 Gen 8 For Galaxy في جميع أنحاء العالم.

قد يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12GB/16GB جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 256GB/512GB/1TB/2TB .

أشارت التقارير أيضا إلى أن الهاتف يمكن أن يحتوي على اتصال عبر الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه للرسائل أو المكالمات في حالات الطوارئ. من المحتمل أن يعمل الهاتف بنظام Android 14 وسيحصل على أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل اندرويد على الأقل.

بطارية الترا اس 24

بطارية الحجم المعتاد 5000 مللي أمبير في الساعة ، وخيار تخزين لا يصدق من الدرجة الأولى يبلغ 2 تيرابايت. لايزال الوقت مبكرا قبل إطلاق هذه الهواتف ، لذلك من المؤكد أن يكون هناك المزيد من التسريبات لاحقا.

موعد نزول سامسونج اس 24 الترا

يتوقع ان تقوم سامسونج بالاعلان عن جالاكسي اس 24 الترا في 18 يناير 2024

اقرا ايضا

بالصور والفيديو تسريبات مواصفات جالاكسي اس 24 Galaxy S24 و سامسونج اس 24 بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى