اخبار الموبايل

بالصور والفيديو تسريبات مواصفات جالاكسي اس 24 Galaxy S24 و سامسونج اس 24 بلس

اظهرت تسريبات حول مواصفات جالاكسي اس 24 Galaxy S24 وجالاكسي اس 24 بلس و مواصفات جالاكسي اس 24 الترا ان سامسونج تخطط لإجراء بعض التحديثات الكبيرة على سلسلة هواتف غالاكسي S24، وتركز بعض المصادر على مواصفات جلاكسي S24 ألترا.

مواصفات جالاكسي اس 24

أولا ، نماذج جالاكسي اس 24 Galaxy S24 وجالاكسي اس 24 بلس ، والتي تشترك في التصميم. أول شيء ستلاحظه في الهاتف الجديد هو التبديل من الجوانب المستديرة المتطابقة الألوان إلى شريط معدني مسطح يلتف حول المحيط. يجعل النطاق المسطح الجديد S24 قريبا جدا من تصميم iPhone ، مع وجود كتلة الكاميرا فقط وعدم وجود بروز حولها .

يحتوي شريط التيتانيوم على فتحة بيضاوية كبيرة على الجانب الأيمن من الهاتف ، ويقال إن هذا لهوائي UWB (النطاق العريض للغاية). في السابق ، كان هذا محجوزا لطرازي Ultra و Plus ، ولكن الآن حتى النموذج الأساسي يحصل عليه وستكون ميزات الموقع الاتجاهي ل UWB جزءا أساسيا من ذلك. UWB ليس على العديد من هواتف اندرويد، على الرغم من ذلك ،وتسعى للمنافسة مع ابل في هذا الخصوص .

الشكل الخارجي

صور سامسونج جالاكسي S24 تكشف عن تصميم مسطح

وبحسب المصادر، سيأتي هاتف S24 ألترا بإطار مسطح يشبه ايفون، ولكنه سيحافظ على حوافه المنحنية. قد يجعل هذا التصميم الجديد هاتف غالاكسي القادم أكثر راحة في الإمساك.
ومن المتوقع أن يشبه الهاتف كثيراً هاتف آيفون 15 برو، حيث سيضم قطعة على الجانب الأيمن من الهاتف، والتي من المحتمل أن تكون مخصصة لهوائي “وايد باند الترا”.
هناك أنباء أيضاً عن استخدام سامسونج لمادة التيتانيوم في إطار هاتف غالاكسي S24، بالإضافة إلى وجود نافذة RF في إطار الهاتف.


الكاميرا

ويُقال أن الجزء الخلفي من جهاز S24 سيكون مماثلاً لجهاز S23، مع كاميرات منفصلة تحتوي على حلقات بارزة وفلاش LED.
يمكنك أيضا ملاحظة في الصور أن فلاش LED في الخلف يتم وضعه الآن بين الكاميرا الأولى والثانية وليس بجوار الكاميرا الأولى مثل Galaxy S23. اما مكان الزر هو نفسه نظرا لأن زر الطاقة وزر التحكم في الصوت يظلان على الإطار الأيمن ، لكن هوائي UWB ينضم إليهما الآن. يوجد في الجزء السفلي منفذ USB-C ، محاطا بفتحة بطاقة SIM وميكروفون ومكبر صوت.

الشاشة

وتشير المصادر إلى أن حجم الشاشة سيزداد قليلاً، مقارنةً بحجم شاشة S23، حيث سيرتفع الحجم إلى 6.1 بوصة، وهذا التغيير سيجعل الهاتف أطول وأضيق من هاتف S23.
يدعي مصدر أن جالكسي Galaxy S24 سيكون شاشته مقاس 6.1 بوصة مثل Galaxy S23 ولكن لها أبعاد مختلفة: 147 × 70.5 × 7.6 ملم مقابل Galaxy S23 146.3 × 70.9 × 7.6 ملم.

كشف تسريب جديد من SmartPrix الآن عما يمكن أن نتوقعه من تصميم تشكيلة Galaxy S24 الرائدة القادمة من سامسونج. يحتوي Galaxy S24 ، أصغر هواتف Samsung الرائدة القادمة ، على شاشة مقاس 6.1 بوصة. تتميز بجوانب مسطحة تماما ، وهو أكبر تغيير مرئي. يحافظ على زوايا مستديرة وإطار معدني مثل سابقه.

 

الجزء الأمامي من الجهاز مغطى بالكامل تقريبا بالشاشة التي تحتوي على فتحة على شكل ثقب لكاميرا الصور الشخصية. يزعم أن Galaxy S24 يبلغ قياسه 147 × 70.5 × 7.6 ملم مقارنة بأبعاد Galaxy S23 التي تبلغ 146.3 × 70.9 × 7.6 ملم. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن Galaxy S24 أطول قليلا وأضيق قليلا من سابقه.

كاميرا Galaxy S24

يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية مع حلقات كاميرا فردية ، على غرار Galaxy S23. لذلك ، لن يبدو مختلفا عن سابقه ما لم تطلق Samsung ألوانا جديدة تماما للهاتف. يحتوي على منفذ USB من النوع C وفتحة بطاقة SIM وميكروفون ومكبر صوت في الأسفل. في الجزء العلوي ، يوجد ميكروفونان آخران. يوجد زرا الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن من الجهاز عند عرضهما من الأمام.

مواصفات Galaxy S24

تشمل المواصفات المتوقعة معالج Galaxy S24 Exynos 2400 ، لكنها ستستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 3 في كندا والصين والولايات المتحدة. يمكن أن تحتوي على شاشة LTPO 120Hz OLED مع ذروة سطوع تصل إلى 2,500. من المتوقع أن تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. سيكون لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وتخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

بطارية Galaxy S24

سيتم تشغيله بواسطة بطارية 4,000mAh ودعم الشحن السريع حتى 25 واط. يمكن أن يكون لها تصنيف IP68 ومكبرات صوت ستيريو وقارئ بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية في الشاشة.

 

موعد نزول سامسونج اس 24

يشاع أن الهاتف الذكي Samsung Galaxy S24 سيطلق في 18 يناير من العام المقبل مع S24 + و S24 Ultra ، وهو وقت أبكر من المعتاد. وإذا كان هذا صحيحا ، فستسمع المزيد عن تشكيلة Galaxy S24 في الأسابيع المقبلة.
وذكر تقرير مؤخراً أن هاتف غالاكسي S24 قد يكون واحداً من أولى الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام أندرويد، والتي ستطلق في العام المقبل، وفقاً لموقع “أندرويد بوليس” الإلكتروني.

اقرا ايضا 

بالصور والفيديو تسريب مواصفات جالاكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى