تطبيقات وبرامجشبكات اجتماعية

تطبيق واتساب “WhatsApp” يكشف تحديثات جديدة للموبايل ونسخة الويب يمكن تحميلها

كشف تطبيق واتساب “WhatsApp” عن تحديثات جديدة في خدمات التراسل الفوري لمستخدميها بينها تحرير الصور يف نسخة الويب بالاضافة الى الملصقات و تفاصلي عن الروابط .

وقال واتساب أنه مع التحديثات الجديدة ، سيتمكن المستخدمون الآن من إضافة ملصقات ونصوص أو اقتصاص وتدوير صورهم من أي شاشة ، سواء كانت شاشة هاتف محمول أو كمبيوتر .

فيما يتعلق باقتراحات الملصقات ، يمكن للمستخدمين الآن دمج الملصقات المثالية في رسائلهم أثناء كتابتهم – تمامًا مثل اقتراحات الرموز التعبيرية ولكن بشكل أفضل كما تظهر ملصقات مناسبة مقترحة لما يقوم المستخدم بكتابته من رسائل حيث سيعرض التطبيق ملصقات مناسبة للرسالة التى يكتبها المستخدم فمثلا لو كان الجملة عن الزهور سيظهر ملصقات مقترحة لااضافتها للجملة .

وبالمثل ، مع آخر تحديثات واتشاب ، سيعرف المستخدمون الآن ما الذي ينقرون عليه حيث سيتم عرض المعاينة مسبقًا للروابط حيث توفر معلومات أوضح حول الروابط تظهر صورة واضحة التى تأتي من الرابط قبل فتحه .

علاوة على ذلك ، يتوفر الآن شريط تحكم لمقاطع الفيديو ذات الصور داخل الصورة لمختبري الإصدارات التجريبية وفقًا لـ WABetaInfo ، بعد طرح واجهة جديدة على WhatsApp beta لنظام Android 2.21.22.3 لتمكين المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو من Instagram و YouTube ومنصات أخرى مباشرة داخل التطبيق ، ستتوفر نفس الواجهة الآن لمستخدمي WhatsApp beta iOS أيضًا !

وقال الموقع “الواجهة الجديدة تنفذ شريط تحكم: فهي تسمح بتحريك عرض الصورة داخل الصورة بسهولة ، كما تنفذ بعض الاختصارات ، مثل إمكانية إنهاء الفيديو وإظهاره في وضع ملء الشاشة”.

ويمكن التحديث الجديد لوتساب من تحرير الصور على الويب للمستخدمين ضمن حزمة الأدوات المتوفرة على تطبيق الموبايل والتي تظهر عند إرسال صور للآخرين، وتتضمن تلك الأدوات قصّ أجزاء معينة من الصورة وكذلك الكتابة عليها وإضافة ملصقات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى