اخبار العراق

وزارة التربية العراقية : ننشر نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2017 في جميع المديريات – تحميل

نشرت المديريات التعليمية في العراق نتائج الصف الثالث متوسط للعام الدراسي المنتهي في جميع المحافظات العراقية فيما قامت تربية بغداد امس السبت بنشر نتيجة الثالث متوسط كاملة بعد تاخرها ايام من ظهور نتيجة طلاب الثالث المتوسط ببقية المحافظات والتى بدأت الاسبوع الماضي بالظهور .

انهت تربية بغداد نشر نتائج الصف الثالث متوسط في جميع مديرياتها التعليمية في الرصافة الاولى و الثانية و الثالثة اضافة الى مديريات الكرخ معلنا نتيجة الامتحانات لطلاب الثالث المتوسط اليوم السبت بعد ايام من بدء اعلان نتيجة الثالث المتوسط في
الوقت الذي اعلنت مدارس مدينة داهوك النتيجة اليوم ايضا .
كشفت مديريات التربية في العراق عن نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول للعام الدراسي 2015-2016 م في غالبية المحافظات العراقية .

حيث بدأ اعلان نتائج الثالث المتوسط منذ الاربعاء الماضي لعدد من المديريات بجميع مدارسها طيقا لما اعلنته وزارة التربية العراقية في وقت سابق .
وقامت تربية النجف باعلان نتيجة الثالث متوسط امس الخميس اضافة الى مديريتي تربية المثنى و البصرة في جميع مدارس تلك المحافظات .
فيما كانت قد اعلنت الاربعاء تربية كربلاء و بابل و ديالى و القادسية و ذي قار و ميسان نتيجة الامتحانات اضافة الى محافظة كركوك بالمدراس الكردية و التركمانية و العربية .
فيما ينتظر طلاب الثالث متوسط ان تقوم تربية بغداد باعلان النتيجة خلال الساعات القادمة في الرصافة الاولى , الثانية و الثالثة و الكرخ الاولى , الثانية و الثالثة اضافة الى تربية نينوى و صلاح الدين و سنقوم بنشر وتحميل بقية النتائج في موقع العالم اليوم من خلال الرابط التالي :

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى