اخبار العالماخبار مصر

مدني يعتذر للرئيس المصري بعد تصريحات عن ثلاجة السيسي في مؤتمر اسلامي عالمي

قدم اياد مدني الامين العام لمنظمة التعاون الاسلامي اعتذراه للرئيس المصرى عبدالفتاح السيسي بعد تصريحات مسيئة قالها امام مؤتمر وزراء التعليم للايسيسكو في تونس .
حيث اعتذر مدني ببيان رسمي مؤكدا بان حديثه كان على سبيل المزاح والدعابة ولايقصد بتوجيه اي اساءة للقيادة المصرية ممثلة بالرئيس عبدالفتاح السيسي منوعا بانه يحترم السيسي ويكن له كل تقدير واصفا اياه بالقائد العربي المحنك .
وأشاد مدني بالحوار الهادف والشفاف الذي أجراه الرئيس السيسي مع الشباب المصري، وذكر بأنه يمثل نهجا متفردا في لقاء القيادة بالشباب للتفاكر حول قضايا الوطن وذلك في إطار الاهتمام بالشباب لأنهم قادة المستقبل، لافتاً إلى أن رؤية الرئيس السيسي في هذا الصدد تتوافق مع خطط المنظمة التي تضع قضايا الشباب في أولوية أجندتها.
يذكر ان مدني اخطأ باسم الرئيس التونسي الباجي السبسي خلال كلمته في حفل افتتاح مؤتمر التعليم يوم الجمعة .
حيث قال في مطلع حديثه ” فخامة الرئيس الباجي قائد السيسي ” غير انه استدرك قائلا بانه “خطأ فاحش” مضيفا”انا متاكد ان ثلاجتكم فيها اكثر من الماء فخامة الرئيس” في اشارة الى تصريحات الرئيس المصرى السيسي مؤخرا قال بان ثلاجته بقيت 10 سنوات خالية عدا من الماء ما حعل مستخدموا الشبكات الاجتماعية في مصر الى الحديث عن تلك التصريحات بشكل كوميدي ساخر امتد الى بقية الدول العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى