منوعات

شبكات التواصل الاجتماعي تتحدث عن مرض الاماراتي خليفة المعمري

انتشر هشتاج في شبكات التواصل الاجتماعي مرتبط بشاب اماراتي يدعى خليفة المعمري خلال اليومين الماضيين .
يدرس  المعمري في الولايات المتحدة الأميركيّة، وهو شخصية معروف في شبكات التواصل الاجتماعي اثر شهرته على حسابه على انستجرام  حيث يفوق عدد متابعيه المليون.
أصيب المعمري (21 عاماً) بمرض “غامض” كما نقل المستخدمون، مباشرةً بعد تلقّيه سيارةً كهديّة. ولم يصرح عن طبيعة مرضه، إلا أن أقاربه يقولون أنه محتجر في أحد المستشفيات في الولايات المتحدة، منذ قرابة الأسبوع.
شائعات كثيرة عن حياة الشاب ومرضه وصلت إلى تداول أنباء عن وفاته، انتشرت على مواقع التواصل. والمعمري، ذاع صيته في الفترة الأخيرة بسبب “إنقاذه فتاةٍ أميركيّة تعرّضت للدهس والسرقة”. وتجاوز عدد متابعيه منذ الحادثة الـ831 ألف متابع.
وتداول الناشطون، مقطع فيديو يظهر في قسمه الأول الشاب الإماراتي، وهو يتحدث عن حصوله على سيارة هدية، فيما يظهر القسم الآخر من الفيديو الشاب نفسه يخضع للعلاج في المستشفى. وذهب بعض المستخدمين إلى ربط الهدية بمرض المعمري، حيث اعتبروا أنّه “أصيب بالحسد أو بالعين!”، فيما راح آخرون إلى أبعد من ذلك، قائلين أنّه “تم سحره!”.
وأطلق المغردون على “تويتر” وسمي “#خليفة_المعمري” و”#كلنا_خليفة”، ودعوا إلى دعم المعمري، ومساعدته في محنته. كما نشروا مجموعة من مقاطع الفيديو التي كان صورها بنفسه سابقاً، أحدها وهو على فراش المرض وهو في حالة وهن شديد ويطلب من الجميع الدعاء له.
وشاركت المغنية الإماراتية أحلام في الوسم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأيضاً على حسابها على “انستاغرام”. كما عج موقع تويتر بالدعاء له.

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى