نصائح صحية

نصائح “سهلة للغاية” لحرق الدهون و انقاص الوزن

كشف الدكتور إريك بيرغ ، المتخصص في إنقاص الوزن، عن نصائح “سهلة للغاية” لحرق الدهون لمساعدتك على تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

في محاولة لمساعدة الناس على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن، قدم الدكتور إريك بيرغ، المتخصص في إنقاص الوزن، بعض النصائح السهلة للغاية لحرق الدهون. ، شرح بيرغ كيف يمكن للأشخاص تحسين صحتهم ورفاهيتهم من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة.

وأكد بيرغ على أهمية اختيار الأطعمة المناسبة للحفاظ على مستوى منخفض من الكربوهيدرات ومستوى معتدل من البروتينات والدهون. وقال إن البروتينات الحيوانية تلعب دورا مهما في بناء العضلات والشعور بالشبع. وأضاف أنه يجب تجنب الأطعمة المعالجة والمطبوخة جدا والتي تحتوي على مبيدات الأعشاب مثل الغليفوسات، لأنها تسبب التهابات في الجسم وتعرقل عملية التمثيل الغذائي.

وأشار بيرغ إلى أنه يمكن للأشخاص زيادة معدل حرق الدهون من خلال زيادة النشاط البدني والتعرض للبرودة. وقال إن التمرين بانتظام يساعد على تحسين الدورة الدموية وزيادة استهلاك الأكسجين. وأوضح أن البرودة تجبر الجسم على استخدام المزيد من الطاقة للحفاظ على درجة حرارة مثالية.

وختم بيرغ حديثه بالقول إنه يجب على الأشخاص ألا يأكلوا إلا عندما يشعرون بالجوع، وألا يستسلموا لإغراءات الوجبات السريعة أو المشروبات السكرية. وقال إن هذه هي طريقة بسيطة للغاية لإنقاص الوزن دون حرمان أو جوع.

وفيما يلي ملخص لبعض هذه النصائح:

– تناول كمية معتدلة من البروتينات الحيوانية، ولا تقلق بشأن الدهون التي تأتي معها.
– احتفظ بنسبة منخفضة من الكربوهيدرات، واخترها على شكل خضار ورقية وسلطة.
– لا تأكل إلا إذا كنت جائعا، ولا تستسلم للإغراءات الغذائية.
– زد من نشاطك البدني طوال اليوم، واستفد من التمارين الرياضية بدل الوجبات الخفيفة.
– تجنب الأطعمة المعالجة أو المطبوخة أو المكررة أو المعلبة، والتي يطلق عليها “الأطعمة الميتة”.
– تجنب الأطعمة التي تحتوي على مبيدات الأعشاب مثل الغليفوسات،والتى توجد مثلا في منتجات القمح والتي قد تؤثر سلبا على صحتك ووزنك.
– جرب العلاج البارد، والذي يجبر جسمك على حرق المزيد من السعرات الحرارية للحفاظ على درجة حرارته.
– تناول خل التفاح في نظامك الغذائي حيث يساعد بشكل غير مباشر على انقاص الوزن .

هذه بعض النصائح التي قدمها بيرغ لمساعدتك على حرق الدهون وإنقاص الوزن بطريقة صحية وفعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى