اخبار السعودية

السعودية : شرطة الدمام تعتقل بـ 5 سعوديين بتهمة السرقة ونهب الوافدين

تمكنت القوات الامنية في شرطة الدمام من الاطاحة بـ 5 مواطنين متهمين بسرقة 10 سيارات, والسطو على ثلاثة محال تجارية، ونهب مجموعة من الوافدين.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: “جاء ضبط المتهمين بعد توفر معلومات عن قيامهم بتشكيل عصابي للسطو والسرقة، وتمكنهم من الاستيلاء على مبالغ مالية من العمالة ومحال تجارية”.

وأوضح أنه بتوجيه من مدير شرطة الدمام العميد هلال العتيبي، باشر المختصون بشعبة البحث والتحري تحريات موسعة عن نشاط اللصوص وأطراف التشكيل، وتقصي المعلومات اللازمة عنهم، واستيفاء معلومات الاستدلال تجاه القضايا المشتبه في تورطهم بارتكابها.

وأضاف العقيد الرقيطي: “بفضل من الله وتوفيقه، تم القبض على كل عناصر المتهمين من خلال عددٍ من المداهمات لمقار وجودهم بمواقع مختلفة، وتم التحفظ عليهم، وقد ثبت تورطهم بالفعل من خلال الاستجواب الأولي بسرقة ما يربو على 10 مركبات، والسطو على ثلاثة محال تجارية، وسلب مجموعة من العمالة أموالهم وإثباتاتهم وهواتفهم النقالة، قُدّرت بـ 11 حالة”.

وأردف العقيد الرقيطي: “جرى إيقاف المتهمين لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم؛ تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى