اخبار الكويت

الكويت : الاطاحة بـ 3 آسيويين حولوا منزلهم الى مصنع للخمور بالعارضية في الفروانية

تمكنت الاجهزة الامنية الكويتية بمحافظة الفروانية اليوم السبت, من القبض على ثلاثة اشخاص من جنسيات آسيوية في منطقة العارضية بعد أن حولوا منزلا إلى وكر لتصنيع الخمور.

وكانت معلومات سرية قد وصلت الى مدير عام أمن الفروانية العميد صالح العنزي عن نشاط العصابة الآسيوية وبعد التأكد من صحتها تم تم تكليف قائد منطقة الرابية المقدم نايف الحجرف بمداهمة الموقع وضبط الجناة، وخلال كمين محكم تمت المداهمة، حيث تم ضبط 3 آسيويين من أفراد العصابة وعثر على براميل كبيرة وأدوات تستخدم في تصنيع الخمور وقناني جاهزة للبيع، حيث تم تحريزها وإحالة المتهمين الى جهات الاختصاص.
كما شن رجال أمن الفروانية حملة أمنية منظمة بقيادة المقدم الحجرف والملازم أول مشاري مطر على منطقة إشبيلية بعد ورود شكاوى عن استغلال عدد من سائقي الشاحنات لمواقف ترابية في وسط المنطقة وأسفرت عن ضبط 20 شخصاً بدون إثبات وتحرير 50 مخالفة مرورية.
وأشاد أهالي المحافظة بدور رجال الأمن وسرعة تجاوبهم مع البلاغات.
وأكدت المصادر ان العميد العنزي وضع خطة استراتيجية تهدف الى تطهير المحافظة من المخالفين والمطلوبين، ولا سيما بعد تورط العديد منهم في القضايا الجنائية، مشيرا الى ان الخطة اعتمدت على تكثيف التواجد والانتشار الأمني في جميع المناطق وعمل نقاط تفتيش ثابتة ومتحركة على مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى