مسلسلات رمضان

تفاصيل قصة مسلسل مليحة المقرر عرضه في رمضان 2024

يستعد الفنان دياب لخوض تجربة درامية جديدة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث يقوم ببطولة مسلسل مليحة الذي يتناول قضية فلسطين من زاوية إنسانية. المسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه نخبة من النجوم مثل ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان والفنانة الفلسطينية سيرين خاس.

قصة مسلسل مليحة
مسلسل مليحة يروي قصة أسرة فلسطينية تتواجد في مدينة السلوم المصرية، وتتعرض للكثير من المشاكل والمواقف بعد أن تضطر لمغادرة مصر إثر أحداث ليبيا، وتعود إلى غزة عبر الأراضي المصرية. المسلسل يظهر معاناة الشعب الفلسطيني وحلمه بالحرية والعودة إلى أرضه.

مسلسل مليحة هو أحدث إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة DS+ وهو عمل درامي يتناول قضية فلسطين من خلال قصة حب بين فتاة فلسطينية تهجر من وطنها وضابط مصري يقع في غرامها. المسلسل من بطولة نخبة من الفنانين المصريين والفلسطينيين، منهم ميرفت أمين وأشرف زكي ومحمد دياب وأمير المصري وسيرين خاس وغيرهم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

المسلسل يروي معاناة مليحة (سيرين خاس) التي تفقد منزلها ووالدها في الانتفاضة الفلسطينية عام 2000، وتهرب مع جديها إلى ليبيا، حيث تعيش حياة صعبة. عندما تحاول العودة إلى قطاع غزة،بسبب احداث ليبيا و تقابل أدهم (محمد دياب)، ضابط مصري يعمل على الحدود، وتنشأ بينهما علاقة حب. لكن مليحة تواجه صعوبات في التأقلم مع الحياة في مصر، وتشعر بالحنين إلى فلسطين حيث تتمسك بالعودة الى فلسطين مع اهلها .

المسلسل يسلط الضوء على الجانب الإنساني لقضية فلسطين، ويرصد التضامن بين الشعب المصري والشعب الفلسطيني في مواجهة الظلم والاحتلال. كما يبرز المسلسل قوة الحب في تجاوز كافة العقبات والتحديات. المسلسل سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى