مسلسلات رمضان

بالصور تفاصيل جديدة حول قصة مسلسل المعلم في رمضان 2024

انضم الفنان عبدالعزيز مخيون إلى مسلسل المعلم، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل 2024. ويجسد مخيون دور معلم بسوق السمك، وهو والد مصطفى شعبان، الذي يلعب دور تاجر سمك يتعرض للظلم والاضطهاد من قبل بعض التجار الفاسدين.

نجوم مسلسل المعلم

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا الفنانة هاجر أحمد، التي تقدم دور معلمة شعبية تعمل في سوق السمك، وتتعرف على مصطفى شعبان. كما يضم المسلسل نخبة من الفنانين، منهم سهر الصايغ، التي تلعب دور زوجة مصطفى شعبان تدعى زمزم وهي شخصية متنوعة تجمع بين الرومانسية والكوميديا والدراما، وأحمد بدير، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى عثمان، وإنتصار ، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

احداث مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار درامي اجتماعي تشويقي، حول حياة التجار في سوق الأسماك، والصراعات والتحديات التي يوجهونها، وكيف يحاول مصطفى شعبان الانتقام من الذين ظلموه وأفسدوا حياته. والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل والمسلسل من إنتاج شركة سيرنجي.
تدور قصة مسلسل المعلم حول تاجر سمك، يقوم بدوره مصطفى شعبان، والذي يحاول الانتقام من الذين ظلموه وسجنوا والده وسرقوا أمواله.

وقد أكد الفنان عبدالعزيز مخيون أنه سعيد بالمشاركة في هذا المسلسل، وأنه يحب دوره كثيرا، لأنه يجمع بين الحكمة والطرافة. كما أشاد بأداء مصطفى شعبان، وقال إنه فنان متمكن ومحترف. وأضاف أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، لأنه يقدم رؤية جديدة لعالم التجارة في سوق الأسماك.

وفي وقت سابق نفت مصادر مقربة من صناع المسلسل أن يكون مستوحى من فيلم “شادر السمك”، الذي قام ببطولته أحمد زكي في عام 1986، وأكدت أن المسلسل له قصة خاصة به، ولا يحتوي على أي اقتباسات أو تشابهات مع الفيلم. وأضافت أن المسلسل سيقدم رؤية جديدة لعالم التجارة في سوق الأسماك، وسيستخدم تقنيات متطورة في التصوير والإخراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى