مسلسلات رمضان

بالصور تفاصيل جديدة عن قصة مسلسل المداح الجزء الرابع اسطورة العودة في رمضان 2024

انضم الفنان محسن محي الدين إلى طاقم عمل مسلسل المداح 4 ، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، وذلك في دور ضيف شرف. ويأتي انضمام محسن محي الدين بعد أن تم التعاقد مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للظهور كضيف شرف.

المداح أسطورة العودة

ويعود حمادة هلال بشخصية صابر المداح في الجزء الرابع من مسلسل المداح ، الذي يحمل عنوان المداح أسطورة العودة، والذي يروي مغامراته في عدة دول عربية، وكيف يتغلب على التحديات بإيمانه وثقته بالله. ويصاحبه في رحلته دكتور مختص في علم الإعجاز العلمي في القرآن، يقوم بدوره الفنان فتحي عبدالوهاب.

ابرز نجوم المداح 4

ويضم مسلسل المداح 4 اسطور العودة نخبة من النجوم، من بينهم ماجد المصري، وخالد سرحان، وعفاف رشاد، وآخرون. ويجسد ماجد المصري دور قزح، صديق صابر المداح، وخالد سرحان دور أخيه، الذي يعاني من مشاكل نفسية واجتماعية. وتقوم عفاف رشاد بدور أم صابر، التي تسانده في كل مواقفه. كما يستكشف المسلسل عالم الجن والغيب، ويرفع من مستوى الإثارة والرعب.

وينضم إليه في هذه الرحلة دكتور مختص في علم الإعجاز العلمي في القرآن، الذي يكشف له عن أسرار هذا الكتاب السماوي، وكيفية تطبيقه في حياته اليومية يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب.

عودة مليكة

وبعد غياب دام أكثر من عامين، تعود الفنانة سهر الصايغ للمشاركة في مسلسل المداح الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال. وتلعب سهر دور مليكة، و يسافر صابر في رحلة بحث عن أسرار الإعجاز العملي في القرآن الكريم. وقالت سهر في تصريحات صحفية أنها متحمسة لهذا الدور ، وأنها تتطلع لرؤية رد فعل الجمهور على شخصيتها التي تحمل اسم نور. وتضيف أنها تشعر بالفخر بالانضمام مجددا إلى فريق عمل مسلسل المداح، الذي يعتبر من أهم المسلسلات في الوطن العربي، والذي شاركت فيه من قبل في الجزء الثاني بدور مليكة.

القنوات الناقلة

ومسلسل المداح الجزء الرابع من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج. وهو من نوعية المسلسلات التي تجمع بين الدراما والتشويق والتربية. ويعتبر من أضخم إنتاجات مسلسلات رمضان 2024، وسيعرض على شاشة ام بي سي مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى