مسلسلات رمضان

بالصور والفيديو تفاصيل قصة مسلسل الكبير اوي 8 في رمضان 2024

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صاحبة عدة قنوات فضائية مصرية، الإعلان الأول للجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وظهر في الإعلان الرسمي في مسلسل الكبير اوي 8، مشاهد كوميدية ومواقف مضحكة أثارت اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، منها مشهد “حزلقوم” (أحد أدوار أحمد مكي في المسلسل) وهو يحاول اقتحام مكان ما بالسلاح، ومشهد مربوحة -رحمة أحمد- وهي تخبره بأنها حامل.

وكشف الإعلان الرسمي بعض مشاهد  مسلسل الكبير اوي 8 تقلد المسلسل الشهير “لا كاسا دي بابيل”، حيث ظهر أحمد مكي وبعض من فريق العمل وهم يرتدون زي العصابة المعروفة.
وفاجأ ظهور بيومي فؤاد ومحمد سلام في الإعلان الترويجي للجزء الثامن من مسلسل الكبير جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتشاركان في المسلسل لأول مرة منذ خلافهما بسبب مسرحية “زواج اصطناعي” التي عُرِضَت في الرياض.

وشارك في الإعلان الرسمي عدد من الممثلات لأول مرة في “الكبير”، من بينهن شيماء سيف وصفاء الطوخي وأمينة خليل.

كما أعلن الفنان محمد ثروت  عن مشاركته في الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي “الكبير أوي”، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي.

وعن دوره في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، قال مصطفى غريب إنه يجسد شخصية العترة، ابن الكبير، وأن المسلسل يتناول قضايا اجتماعية هامة بطريقة ساخرة ومضحكة. وأشاد بالكاتب مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندي على إبداعهما في صياغة الحوارات والمواقف.

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن يُعَدُّ استئنافًا لأحداث سلاسة “الكبير أوى” التى قُدِّمَت في أجزاء سابقة. وتُروى قصَّة المسلسل من خِلاَل شخصية “الكبير” التى يُؤَدِّى دورها أحمد مكى، والذى يُجَسِّد فى كُلِّ جزءٍ شخصيةً جديدةً تُضِفُّ إلى المغامرات والطَّرَائِف التى تُحَكَّى فى كُلِّ حِلْقَة.

أحمد مكى عاد لتقديم سلاسة “الكبير أوى” في رمضان 2022 بالجزء السادس بعد توقف 7 سنوات حيث كان قد قدم الجزء الخامس في 2015.

ونجح “الكبير أوي 6” وأفرز عدد من الممثلين الكوميديين المبتدئين مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب، وتابع هذا النجاح بتقديم الجزء السابع في العام الماضي.

أحمد مكي يقدم الجزء الثامن من المسلسل الكوميدي الكبير أوي، في رمضان 2024، المسلسل من كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وبطولة رحمة أحمد وأمينة خليل ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وسماء إبراهيم ومصطفى غريب وحسين حجاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى