مسلسلات رمضان

تفاصيل عن دور الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم .. رمضان 2024

تشارك الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، والذي سيعرض في رمضان المقبل. وتلعب نشوى دور شقيقة خالد النبوي، وهي امرأة بسيطة تعيش في منزله، وتقوم برعاية أولاده وزوجاتهم.

ويتناول مسلسل امبراطورية ميم قصة رجل أعمال , يحكم شركته وأسرته بقبضة من حديد، ولا يسمح لأولاده بالاختيار في حياتهم الشخصية أو المهنية. وتتغير حالته عندما يظهر شخص من ماضيه، يكشف عن أسرار خطيرة تهدد استقرار الأسرة وفي الرواية الاصلية يكون الاب مسؤول في وزارة التربية والتعليم .

ويشارك في بطولة مسلسل امبراطورية ميم الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 عدد من الفنانين المتميزين، مثل حلا شيحة، التي تجسد دور ربة منزل ، وليلى عز العرب، التي تعود بدور دولت أبيض، الذي قامت به في فيلم فاتن حمامة وهي حماة أولاده. كما تشارك هاجر السراج، التي تؤدي دور ابنة خالد النبوي، والتي تثور على سلطة والدها، وتبحث عن حريتها. ومن بين أبطال المسلسل أيضا نور النبوي وإلهام صفي الدين وآدم وهدان ومنى زاهر وريمون توفيق، الذين يقدمون شخصية أبناء خالد النبوي.

والمسلسل مأخوذ عن رواية لإحسان عبدالقدوس بنفس الاسم، التي تعبر عن جيل من الأباء والأولاد في المجتمع المصري. وكان قد تحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي شهير عام 1972، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر. والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى