مسلسلات رمضان

انضمام الفنانة هنادي مهنا إلى طاقم مسلسل عتبات البهجة في رمضان 2024

انضمت الفنانة هنادي مهنا إلى طاقم عمل مسلسل عتبات البهجة، الذي يعرض خلال مسلسلات رمضان 2024 . وتلعب هنادي دور فلة، شقيقة جومانا مراد، التي تعمل كمساعدة ليحيى الفخراني في مشروعه وتعمل في سوبر ماركت. وتتعرض فلة للعديد من المواقف الكوميدية والمؤثرة خلال أحداث المسلسل، التي تجمعها بباقي الشخصيات.

مسلسل عتبات البهجة من بطولة نخبة من النجوم، منهم يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، حازم إيهاب، يوسف عثمان، صفاء الطوخي، خالد شباط، عنبة، وفاء صادق، وغيرهم.

وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة. ويتناول المسلسل قصة رجل يتقاعد من وظيفته كوكيل وزارة الصناعة، ثم يقرر أن يبدأ حياة جديدة كانفلونسر على مواقع التواصل الاجتماعي. ويستعرض المسلسل بأسلوب كوميدي ساخر الصراعات والتحديات التي يواجهها هذا الرجل في عالم الإنترنت والشهرة.

ويشارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل عتبات البهجة، الذي يلعب فيه دور البطولة النجم يحيى الفخراني.

ويقدم صلاح عبدالله فيه شخصية صيدلي يهوى الطب البديل والعلاج بالأعشاب، ويكون صديقًا لشخصية الفخراني التي تواجه مشاكل كثيرة في حياتها.

كما تشارك الفنانة جومانا مراد، التي تلعب دور نعناعة، وهي موظفة في مشروع الفخراني، وتسانده في مغامراته ومواقفه المضحكة والمؤثرة.

و مسلسل عتبات البهجة مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد تحمل نفس الاسم، و السيناريو من كتابة مدحت العدل.

ويضم نخبة من الممثلين المتميزين، من بينهم مايان السيد، وغيرهم وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024 ، ويتكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول جد (يحي الفخراني) يحاول أن يجعل أحفاده سعداء بعد فقدانهم لوالديهم في حادث. ويعيش الجد حياة هادئة كوكيل سابق لوزارة الصناعة، لكنه يقرر أن يبدأ مشروعًا جديدًا ينشط به ويستفيد من خبراته.

ويتطرق المسلسل إلى موضوعات مختلفة تخص الأجيال والأسرة والمجتمع، بأسلوب درامي كوميدي يعكس الواقع المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى